اخبار الاهلي اليوم الخميس 9 / 11 / 2017.. 4 نجوم على رادار الاهلي قبل الميركاتو الشتوي

الخميس، 09 نوفمبر 2017 02:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الخميس 9 / 11 / 2017.. 4 نجوم على رادار الاهلي قبل الميركاتو الشتوي
الاهلي
أحمد مسعود

اخبار الأهلي اليوم الخميس 9 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الأهلي العديد من الأحداث يأتى على رأسها 4 نجوم على رادار الأهلي قبل الميركاتو الشتوي.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصًا لآخر أخبار النادي الأهلي الخميس 9 / 11 / 2017..

 

الأهلي يستفسر من " كاف" عن الشروط الجديدة لدوري أبطال أفريقيا

 

اخبار الأهلي اليوم.. حرص مندوب من النادي الاهلي على الحضور اليوم الأربعاء، إلى مقر الإتحاد الأفريقي للاستعلام عن الشروط الجديدة لبطولة أفريقيا للأندية .

 

عامر حسين: ندرس تأجيل مباريات الأهلي والزمالك بسبب الانتخابات

 

اخبار الأهلي اليوم.. أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات دراسته تأجيل مباريات القطبين الأهلي والزمالك بالدوري والتي تتوافق مواعيدها مع انتخابات الناديين فى أواخر نوفمبر الحالي.

 

اخبار الأهلي اليوم.. رد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح علي المنصب نفسه في انتخابات القلعة الحمراء علي رسالة أحد أعضاء الجمعية العمومية بضرورة التخلي عن المثالية في تعاملاته مع الجميع.

 

اخبار الأهلي اليوم.. خصص أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق الأول بالنادي الأهلي جزء من مران الفريق اليوم لتنفيذ بعض التدريبات البدنية.

 

اخبار الأهلي اليوم.. غاب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى " ميدو جابر "عن المران الجماعى للفريق اليوم  ، واكتفى  بمشاهدة المران من على دكة البدلاء بعد أن خضع لبعض التأهيلات البدنية فى الجيم .

 

4 نجوم على رادار الأهلي قبل الميركاتو الشتوي

اخبار الأهلي اليوم.. مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية الذي يبدأ في يناير المقبل، بات هناك أربعة أسماء مرشحة بقوة للانتقال إلى النادي الأهلي بعد التألق مع أنديتها، خاصة وأن المارد الأحمر بات في حاجة واضحة للتدعيم في عدة مراكز.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. قام  سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالأهلي بعقد جلسة خاصة مع حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق ، لكي يطمئن على حالته ويتعرف على نسب شفائه من الإصابة التى تعرض لها ، قبل أن ينضم اللاعب لمران الأحمر اليوم .

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد الدكتور إيهاب ماضي جراح التجميل المعروف، والمرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي على قائمة المهندس محمود طاهر، أن ملف الصحة والطب الرياضي سيكون على رأس أولوياته، وبالأخص مشروع إنشاء مركز ضخم للطب الرياضي في مقر النادي بالشيخ زايد، بالتعاون مع كبرى مستشفيات ألمانيا لعلاج لاعبي النادي في كل الأنشطة الرياضية، انطلاقًا من ريادة النادي الأهلي المحلية والقارية في العديد من المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية

 

اخبار الاهلي اليوم.. تواصل أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، مع  حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الساعات الماضية، عن طريق مكالمات مكثفة من أجل الإستقرار على تشكيل الفريق الذي يخوض به مباراة تليفونات بني سويف بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر المقرر لها الثامنة مساء الجمعة القادم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

اخبار الاهلي اليوم.. أستقر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، علي البقاء في  كندا برفقة أسرته و عدم الرجوع  إلى القاهرة في هذه الفترة، نظرا لحاجة نجلته لإجراء بعض الفحوصات الطبية وحاجتها للعلاج.

 

اخبار الاهلي اليوم.. أجتمع  كامل زاهر أمين صندوق النادي الاهلي الحالي و المرشح علي نفس المقعد في الانتخابات المقبلة مع خالد الدرندلى المرشح على نفس المنصب فى انتخابات النادى المقبلة المقرر اقامتها يوم 30 نوفمبر المقبل جلسة ودية بمقر النادى بالجزيرة.

 

اخبار الاهلي اليوم.. يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره تليفونات بنى سويف في الثامنة مساء الجمعه، ضمن منافسات الدور الـ32 بمسابقة كأس مصر، ويقود أحمد أيوب المدرب العام بالفريق، القلعة الحمراء بسبب سفر البدرى الى لندن للإطمئنان على ابنته.

 

اخبار الاهلي اليوم.. تقيم اكاديمية النادى الأهلي فرع الكويت احتفالية بمرور3 أعوام على انطلاقتها مع نجمي مصر والنادي الأهلي وليد صلاح الدين المشرف الفني للفرع ، وحسام عاشور  لاعب وسط الأهلى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق