قائمة محمود طاهر تشرح تفاصيل برنامجها لأعضاء مدينة نصر تحت شعار "معا"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 02:10 م
قائمة محمود طاهر تشرح تفاصيل برنامجها لأعضاء مدينة نصر تحت شعار "معا"
محمود طاهر

تتواجد قائمة المهندس محمود طاهر مساء اليوم "الثلاثاء"، بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر للإجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية قبل الانتخابات المقرر إقامتها 30 نوفمبر الجاري.
 
المعروف أن قائمة المهندس محمود طاهر تخوض الانتخابات المقبلة المحدد لها 30 نوفمبر تحت شعار "معا" من أجل استكمال برنامج قائمة طاهر الانجازات التى حققها منذ توليه المسئولية في 2014.
 
وتضم القائمة الانتخابية لرئيس الأهلى الحالى كل من طاهر رئيساً ومصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدى الكنيسى وهانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثى مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.
 
وتقرر أن يعقد محمود طاهر مؤتمراً صحفياً الاسبوع المقبل من أجل الكشف عن البرنامج الانتخابي لقائمته التى يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء  ، وأكد طاهر أن البرنامج الانتخابى يتضمن العديد من المفاجآت التي سيستفيد منها الأعضاء خلال السنوات المقبلة وأنه سيكون برنامج واقعى يليق باسم وتاريخ وقيمة النادى وأعضاءه وسيتم تنفيذ على أرض الواقع مثلما حقق أكثر من 99% من برنامجه عقب نجاحه في الانتخابات الماضية، وليس مجرد وعود معسولة للاستهلاك وجذب الأعضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة