بالصور.. محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة على مصانع كوم أوشيم

السبت، 19 ديسمبر 2015 02:49 م
بالصور.. محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة على مصانع كوم أوشيم
طارق لطفى

قاد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، واللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد، حملة مكبرة ضمن سلسلة من الحملات تستمر لمدة أسبوع، بمشاركة مسئولي الصحة والتموين وجهاز شئون البيئة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية والقوى العاملة وإدارة البيئة بالمحافظة والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، وذلك لمتابعة الاشتراطات البيئية والسلامة والصحة المهنية للمصانع القائمة بالمنطقة والتأكد من توافرها، بهدف الحفاظ على سلامة البيئة لزيادة الإنتاج الصناعي وتوفير المناخ الجيد للتوسع الإستثمارى بالمنطقة.

وتأتي الحملة في إطار الاستجابة السريعة من محافظ الفيوم لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال زيارته أمس الأول لمنطقة كوم أوشيم لتفقد وافتتاح عدد من المصانع الموجودة بالمنطقة.

وقام المحافظ ومرافقوه بتفقد مصنع السيراميك، وأصدر تعليمات للقائمين على العمل بالمصنع بضرورة رفع جميع المخلفات والأتربة في أسرع وقت ممكن، مؤكداً على ضرورة الإلتزام بالإشتراطات البيئية ومطابقتها للمواصفات مع منح مهلة للمصانع لتوفيق أوضاعها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأصدر محافظ الفيوم تكليفات لجميع الجهات المشاركة في الحملة بإعداد تقرير يومي يعرض عليه شخصياً بشأن ما يتم إنجازه من أعمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق