«ريو فيرديناند»: يجب على مانشستر يونايتد تعيين بيب جوارديولا

السبت، 19 ديسمبر 2015 02:15 م
«ريو فيرديناند»: يجب على مانشستر يونايتد تعيين بيب جوارديولا

حث مدافع المنتخب الإنجليزي السابق، ريو فيرديناند، فريق مانشستر يونايتد على التحرك من أجل استقدام بيب جوارديولا جديًا أو المخاطرة بإمكانية عدم الحصول على خدماته نهائيا.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية عبر موقعها الألكتروني أنه من المقرر أن يعلن المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ عن مستقبله بعد مباراة اليوم السبت أمام فريق هانوفر ويُعتقد أنه لن يجدد عقده مع النادي الألماني.

وقال فيرديناند، إن "المشكلة التي تواجه مانشستر يونايتد هي أن جوارديولا سيذهب لأحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز وليس فريق من الدوريات الأخرى. وهذه فرصة واحدة – فلديك فرصة واحدة للحصول على خدماته".

وأوضح المدافع السابق للمنتخب الإنجليزي، أن "المدرب الإسباني جواردويولا لن يذهب إلى مانشستر سيتي ثم مانشستر يونايتد أو تشيلسي ثم اليونايتد. ذلك لن يحدث، لذلك يتعين عليك انتهاز الفرصة لاستقدام أفضل مدرب على وجه الأرض".

وتابع: "يعد تولي مهمة القيادة الفنية لمانشستر يونايتد فرصة مثالية لصنع المجد. وسيكون اليونايتد ملائما لجوارديولا الذي فاز بثلاث بطولات "لا ليجا" واثنتين "بوندسليجا" ولقبين في مسابقة دوري أبطال أوروبا في مسيرته التدريبية مع برشلونة وبايرن".

ويعتبر الإسباني مرشحًا على نطاق واسع للانضمام إلى مانشستر سيتي الصيف القادم لكن اليونايتد، الذي أقصي من تشامبيونزليج وخسر أمام بورنموث الأسبوع الماضي وسط استمرار الشكوك بشأن أحوال الفريق تحت قيادة لويس فان خال، ظهر أيضا في المنافسة على الفوز بخدماته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق