الأهلي يقدر.. الكاف يعلق على حظوظ الأحمر في نهائي أفريقيا

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 03:18 م
الأهلي يقدر.. الكاف يعلق على حظوظ الأحمر في نهائي أفريقيا
الاهلى والوداد
أسماء عمر

أبرز الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، أهمية المباراة المرتقبة التى تجمع بين الوداد البيضاوى والنادي الاهلى والتي تنطلق في العاشرة مساء غد السبت على ملعب "محمد الخامس" فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا.
 
ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه وتعزيز رقمه القياسي.
 
أكد الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن النادى الاهلى ينتظره مهمة صعبة فى "الدار البيضاء" حيث يتحتم عليه تسجيل هدف خارج ملعبه للإبقاء على حلمه فى الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، موضحاً أن الاهلى يخوض النهائى الـ 11 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة دورى الابطال.
 
وأضاف أن حظوظ الاهلى والوداد البيضاوى المغربى فى الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا هذا الموسم متساوية بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين مساء السبت بملعب "برج العرب" بالتعادل الإيجابى 1/1.
 
 
 
جدير بالذكر أن بطل دورى أبطال أفريقيا سيشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات، وبالتحديد فى ديسمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق