أبرزها العودة للمركز الثاني.. 4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام بتروجيت

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 01:22 م
أبرزها العودة للمركز الثاني.. 4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام بتروجيت
الجهاز الفني للزمالك
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، في السادسة مساءً نحو استاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة نادي الزمالك و بتروجيت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري العام.

الزمالك يدخل اللقاء في المركز الـ 5 بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 12 نقطة في الجولات الماضية، بعدما تمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر واحدة.

أما الفريق الضيف، بتروجيت فيحتل المركز السادس بعدما جمع 10 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4، وخسر مباراتين.

ويسعي النادي الأبيض لتحقيق عدة أهداف في موقعة الليلة أمام الفريق البترولي نرصدها في السطور التالية:

1ـ مواصلة الانتصارات

استعاد نادي الزمالك مساره الصحيح بعد الفوز علي فريق وادي دجلة بالجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة، حيث أوقف الفريق نزيف النقاط الذي بدأ مع انطلاق الدوري، بعد التعادل في 3 مباريات والهزيمة أمام سموحة بثلاثية نظيفة أيضاً.

2ـ الوصول إلى المركز الثاني

في حالة فوز نادي الزمالك باللقاء المرتقب أمام نظيره البترولي، سيرتفع رصيد النادي الأبيض إلى النقطة 15 ليتساوي مع نادي المقاولون العرب صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة خلف الإسماعيلي المتصدر، بينما في حالة الهزيمة أو التعادل سيتوقف رصيد الأبيض عند النقطة 13 أو 12 في المركز الخامس مترقباً نتائج الفرق الآخرى.

3ـ مواصلة التفوق التاريخي

التقي نادي الزمالك ونظيره بتروجيت في 22 مباراة سابقة، كان الفوز حليفاً للقلعة البيضاء في 12 مباراة، بينما فاز الفريق البترولي في 5 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 5 لقاءات أخرى، وفي مباراة الليلة يسعى نادي الزمالك لمواصلة التفوق التاريخي والفوز على بتروجيت.

4ـ تجديد الثقة في الجهاز الفني

بعد الفوز الأخير لنادي الزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للقلعة البيضاء، استعاد مدرب الزمالك الثقة المفقودة لدى جماهير القلعة البيضاء التي كانت قد أقلقها استمرار مسلسل نزيف النقاط بالدوري، ويدعم  الفوز في مباراة الليلة ثقة الإدارة والجماهير البيضاء في المدير الفني للفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق