التاريخ ينحاز للزمالك في 22 مواجهة أمام بتروجت (فيديو)

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 05:00 م
التاريخ ينحاز للزمالك في 22 مواجهة أمام بتروجت  (فيديو)
الزمالك
أسماء عمر

يستعد نادي الزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا، لمواجهة نظيره فريق بتروجت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام، في السادسة مساء اليوم الجمعه على استاد القاهرة الدولي .

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الخامس بجدول الترتيب بعدما حصد 12 نقطة في الجولات الماضية، بعدما تمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر واحدة.

أما بتروجيت فيحتل المركز السادس بعدما جمع 10 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4، وخسر مباراتين.

وفي حالة فوز الزمالك يتمكن الفريق الأبيض من التقدم للمركز الثاني بالدوري حيث يرفع الفوز رصيد القلعة البيضاء إلى النقطة 15 متساويا مع المقاولون العرب، أما التعادل فيبقيه كما هو بانتظار نتائج الأندية الأخرى وكذلك الحال بالنسبة للهزيمة.

ويعرض " صوت الأمة " تاريخ مواجهات الزمالك وبتروجت في التقرير التالي:

1ـ عدد المباريات

خاض نادي الزمالك 22 مباراة أمام فريق بتروجت منذ صعود الأخير الى مسابقة الدوري العام،المباراة الأولي كانت موسم 2006 ضمن الجولة الثالثة للدوري،وانتهي اللقاء بفوز الزمالك 2-0 لعمرو زكي وعبدالحليم علي، قبل ان يكرر الزمالك الفوز في الأسبوع الثامن عشر بنتيجة 2-1 لعبدالحليم علي وجونيور.

2ـ الزمالك يتفوق في 12 مباراة

حقق نادي الزمالك الفوز على الفريق البترولي في 12 لقاء من أصل 22 مباراة، فيما فاز بتروجت في 5 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة خمس لقاءات آخري .

3ـ عدد الأهداف

أمطر لاعبو القلعة البيضاء شباك فريق بتروجت بـ 35 هدف، فيما سجل لاعبو الفريق البترولي 23 هدف أخر في شباك نادي الزمالك .

4ـ المباراة الأخيرة

كان اللقاء الأخير بين الزمالك وبتروجت في موسم 2016-2017، حيث فاز الزمالك بنتيجة 1-0 على بتروجت ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر، قبل أن يكرر الزمالك الفوز في الدور الثاني بالأسبوع الـ32 بنتيجة 2-0، لمعروف يوسف وستانلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة