تأهل 4 أندية لدور الــ 16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

الخميس، 02 نوفمبر 2017 03:03 م
تأهل 4 أندية لدور الــ 16 بدوري أبطال أوروبا (فيديو)
فريق توتنهام
أميرة صالح

بعد إنتهاء الجولة الرابعة من منافسات  دور أبطال أوروبا أمس ،  يتأهل حتي الان 4 أندية بشكل رسمي لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا فيما يتبقي 12 فريق ينتظرون حسم بطاقة التأهل . 


باريس سان جيرمان " المجموعة الثانية"

 

حسم باريس سان جيرمان تأهله رسميًا  إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب علي ضيفه أندرلخت البلجيكي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات للبطولة.

 

سجل خماسية باريس سان جيرمان كل من، فيراتي ونيمار و لايفن كورازو "هاتريك" في الدقائق 24، 45، 52، 72، 78.

 


توتنهام هوتسبير " المجموعة الثامنة"

 

تأهل فريق توتنهام الإنجليزي لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي بعدما اكتسح ضيفه ريال مدريد 3-1 في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

 

وسحق الفريق الإنجليزي، الريال بثلاثية سجلها عن طريق ديلي ألي "هدفين" وإيركسن، فيما سجل هدف ريال مدريد الوحيد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ورفع توتنهام رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول وضمن مكانه في دور الستة عشر بشكل رسمي قبل جولتين من نهاية دور المجموعات فيما تجمد رصيد الريال عند 7 نقاط في المركز الثاني.

 

مانشستر سيتي "المجموعة السادسة"


 

واصل فريق مانشستر سيتي سلسلة نتائجه الإيجابية، وحقق فوزا غاليا على حساب مضيفه نابولي بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليضمن رسميا التأهل إلى الدور ثمن النهائي.  

 

بايرن ميونخ " المجموعة الثانية"

 

وضع كينجسلي كومان وخابي مارتينيز لاعبا بايرن ميونيخ فريقهما في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعدما سجلا هدفين في الانتصار 2-1 على سيلتيك بالجولة الرابعة من دور المجموعات مساء الثلاثاء، ليحقق الفريق الألماني الانتصار الثاني في مباراتين على منافسه الاسكتلندي.

 

ورفع الفريق الباقاري رصيده الى 9 نقاط من 4 مباريات متأخرا بـ3 نقاط عن باريس سان جيرمان متصدر المجموعة الذي ضمن التأهل بدوره بعد الفوز 5-0 على أندرلخت، في حين يتواجد سيلتيك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق