المتهمون باختطاف فراراجي: "مديون لينا بـ8 آلاف جنيه"

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:29 م
المتهمون باختطاف فراراجي: "مديون لينا بـ8 آلاف جنيه"
خطف

اعتراف المتهمين بإختطاف صاحب محل طيور بتحقيقات النيابة العامة أن المجنى عليه مديون لهم بـ8 آلاف جنيه قيمة بضاعة حصل عليها فى التعاملات التجارية بينهم ورفض دفع ثمنها ومطالهم فى السداد.

وأضاف المتهمون إلى أن المتهم الرئيسي اتفق معهم على خطف المجنى عليه للحصول على المبلغ كفدية واجبارة على توقيع ايصال أمانة ب100 الف جنيه لتأمر النيابة بحبسهم.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقي رجال مباحث قسم شرطة القطامية، بلاغا من "محمد س ع" 32 سنة، حاصل علي بكالوريوس نظم ومعلومات، والذى أفاد بأنه تبلغ له من الأهالى بإختطاف شقيقه "عمر س ع" 40 سنة، صاحب محل طيور، أثناء تواجده بمقهي بمساكن الزلزال، وفى وقت لاحق ورد له اتصال هاتفي من هاتف محدد مفاده اختطاف شقيقه وطلب مبلغ  8000 ألاف جنيه مقابل إطلاق سراحه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وتم التنسيق مع المبلغ على مجاراة المتهم، وأمكن استدراجه لمقابلته بمحيط مسجد فاطمة الشربتلي  بالتجمع الخامس، لتسليمه المبلغ، وإطلاق سراح المختطف.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط كل من " محمد م ب" 19 سنة، طالب بالجامعة، ويعمل في مجال تجارة الطيور، و"مصطفي إ ع" 30 سنة، سائق، و"إبراهيم ا إ" 32 سنة، سائق، أثناء استقلالهم السيارة رقم ق هـ أ 7238 ماركة شاهين، ملك المتهم الأول، وبصحبتهم المجني عليه، وعثر بحوزتهم على  إيصال أمانة "ممهور بتوقيع المجني عليه " والهاتف المحمول المستخدم في المساومة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق