مشاهدة مباراة الاسماعيلي وانبي بث مباشر اليوم الخميس 2 / 11 / 2017

الخميس، 02 نوفمبر 2017 11:50 ص
مشاهدة مباراة الاسماعيلي وانبي بث مباشر اليوم الخميس 2 / 11 / 2017
الاسماعيلى
وليد لطفي

ينطلق مشاهدة مباراة الاسماعيلي وانبي بث مباشر اليوم الخميس 2 / 11 / 2017 في تمام الخامسة مساءاً علي استاد الإسماعيلية  في ثاني لقاءات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام.

مشاهدة مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم

 

يواجه الإسماعيلى نظيره إنبي في الخامسة مساء اليوم علي استاد الإسماعيلية في افتتاح الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام، في مباراة قوية علي الفريقين.

 

 يسعي الدراويش لمواصلة الانتصارات والعروض القوية، للحفاظ علي قمة الدورى التي يتربع عليها برصيد 16 نقطة، حيث استعد جيدا للقاء عن طريق خوض معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بخلاف قيام الفرنسي سباستيان ديسابر تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها غدا، لاسيما أنه يخشي من مواجهة إنبي في ظل الروح الجديدة للاعبيه تحت قيادة إيهاب جلال.

فيما يتطلع إيهاب جلال المدير الفني لإنبي لمواصلة الانتصارات التي بدأها مع الفريق البترولي بعدما حقق انتصارين متتالين علي المقاصة والرجاء في الجولتين الأخيرتين واستغلال الانتفاضة التي حققها الفريق تحت قيادة جلال ومكنته من الوصول للمركز التاسع برصيد 9 نقاط.

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة حكام مباريات غدا الخميس بافتتاح الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز فى نسختة الـ"59 "  وجاءت الاختيارات كالتالى .

 يدير الدولى محمد معروف مباراة الاسماعيلي وإنبي اليوم يعاونه الثنائى الدولى تحسين ابو السادات واحمد نوفل مساعدان والحكم الرابع احمد مقبل وكل من محمد سلامة ميدو ومحمود ناجي حكماً خامساً


مشاهدة مباراة الاسماعيلي وانبي بث مباشر اليوم

 

قرر مسئولو الإسماعيلي مضاعفة مكافآت الفوز في المباريات القادمة وصرف مكافآت إضافية للاعبين حال الإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار علي قمة الدورى، والذي يحتلها الدراويش حاليا برصيد 8 نقاط.

 

جدير بالذكر أن إدارة الإسماعيلي قامت بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الفوز علي المصري في ديربي القناة والانفراد بقمة الدورى المصرى، وتحقيق الفوز الرابع علي التوالي.

 

وتحرص إدارة الإسماعيلي علي صرف مكافآت الفوز باستمرار لتحفيز اللاعبين علي مواصلة الانتصارات والمنافسة علي تحقيق لقب الدورى هذا الموسم.

فيما احتشدت جماهير فريق الإسماعيلي لدعم الفريق قبل مواجهة انبي اليوم الخميس وتواجدت إعداد كبيرة من الجمهور داخل المدرجات لمتابعة التدريبي الرئيسي امس .

وتفرض مديرية أمن الإسماعيلية إجراءات أمنية مشددة خلال مباراة  الإسماعيلي وأنبي والمقرر لها يوم الخميس القادم على إستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ويأتي القرار بفرض هذه الإجراءات الأمنية المشددة وذلك بسبب ما حدث من مراقب المباراة الماضية التي جمعت بين الإسماعيلي والداخلية والذي أوقف اللقاء نتيجة  لوجود جماهير بالإستاد .

ومن المنتظر أن يكون الدخول بإستاد الإسماعيلية للأسماء المتواجدة داخل الكشوفات فقط لا غير حتى لا يكون هناك أي زيادة في الأعداد .


مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم

 

استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى " سباستيان ديسابر "، علي قائمة فريقه التى ستخوض مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم فى إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب.

وشهدت القائمة عودة محمد فوزى وباهر المحمدى بدلاً من أسامه كاجو ومحمد الصادق.

وضمت قائمة الدراويش 20 لاعباً هم :

محمد عواد ومحمد مجدى ومحمد فوزى فى حراسة المرمى وريتشارد بافور ومحمود متولى ومحمد هاشم ومحمد أبو المجد "بوشا" وباهر المحمدى وبهاء مجدى فى خط الدفاع وحسنى عبدربه ومحمد فتحى وعماد حمدى وإبراهيم عبدالخالق وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم وإبراهيم حسن وكريم بامبو وإسلام عبدالنعيم فى خط الوسط ودييجو كالديرون وموسى كمارا فى خط الهجوم.


مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم بث مباشر 

 

أعلن علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية 18 لاعبًا لمواجهة المقاولون في المباراة، التي تجمعهم اليوم فى مسابقة الدورى العام.

وجاءت قائمة الداخلية كالتالى: محمود الغرباوى ومحمد فتحى وأحمد سمير فرج وحسام عبد الجواد وجهاد جنيدى ومحمود منصور وأحمد صابر وعبد العزيز موسى ومحمود اجوجو وعبد الرحمن رمضان وعبد العزيز السيد ومحمد عادل وبوبا منسواه وعبد الرحمن السويسى وسعيدو سانبورى وإسلام كمال والسيد حمدى وعبد الرحمن بودى.

 


تشكيل مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم

 

أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديسابر وإيهاب جلال المدير الفني للفريق البترولي التشكيل المتوقع لمباراة الاسماعيلي وانبي اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في الخامسة مساء علي استاد الاسماعيلية.

وجاء التشكيل علي النحوالتالي:

 

في حراسة المرمى : محمد عواد.

وفي الدفاع: ريتشارد بيفور، ومحمود متولي، وبهاء مجدي وبوشا.

وفي الوسط: محمد فتحي، عماد حمدي، عمروجمال ، إبراهيم حسن وكريم بامبو.

وفي الهجوم: ديجو كالديرون.

 

تشكيل انبي كالتالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: أحمد عبد العزيز و رامي صبري وأحمد يونس و علي فوزي

خط الوسط: حمدي فتحي ومحمود توبة وعثمان جياباتي وأبو بكر ديارا

خط الهجوم: صلاح محسن وشيباني تراوري

 

 


القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي وانبي اليوم

 

تذاع القناة علي قناة ON Sport في تمام الساعة    00 : 17

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق