الكنيسة الإنجيلية عن استقبال السيسي لوفد أمريكي: "لمسة إنسانية"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 03:52 م
الكنيسة الإنجيلية عن استقبال السيسي لوفد أمريكي: "لمسة إنسانية"
الكنيسة الإنجيلية
ماريان ناجى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وفداً من قيادات الطائفة الإنجيلية الأمريكية، وذلك بحضور القس الدكتور أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر.

وعلق القس رفعت فكرى نائب رئيس السنودس الأنجيلى قائلا: سألتقى بالوفد الأمريكى غدا بمقر رئاسة الطائفة الأنجيلية، وذلك بحضور قيادات من الكنيسة الأنجيلية، وأن تعازي الرئيس عبد الفتاح السيسى في ضحايا حادث مانهاتن الإرهابي الذي وقع مساء أمس بنيويورك لمسة إنسانية منه.

تابع " فكرى " فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة ": يعتبر هذا اللقاء فى إطارعمل الرئيس وحرصه على مكافحة الارهاب والحد من تشويه الآخر والعمل على قبوله مهما كان الاختلاف.

أضاف " فكرى": حديث الرئيس عن انفتاح مصر على كافة الأديان والطوائف، وايمانها الراسخ بأن قبول التعدد والاختلاف والتنوع هو الإطار العام الذي يجب أن يجمع شعوب العالم أمر هام جدا يدل على وعى الرئيس واهتمام وحرصه على انتشار ثقافة قبول الأخر

جديرا بالذكر أن السفير بسام راضي أوضح  أن اللقاء تطرق إلى سبل مواجهة الإرهاب، حيث أكد  الرئيس أن القضاء على الإرهاب في المنطقة وخارجها لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي وتبني المجتمع الدولي لاستراتيجية متعددة الأركان، وبحيث يتم التعامل مع كافة العناصر والأطراف الداعمة للتنظيمات الإرهابية، وبما يحول دون حصولها على مأوى أو سلاح أو معسكرات تدريب أو تمويل. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق