محافظ الدقهلية يرد على الدعاوى القضائية ضد بناء سور المحافظة: سيحجب يد الشر

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 08:44 م
محافظ الدقهلية يرد على الدعاوى القضائية ضد بناء سور المحافظة: سيحجب يد الشر
الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، في تصريح له، إن الهجمة على بناء سور المحافظة، غير مبررة، ولا بد من الاستماع لصوت العقل والمنطق قبل الخوض في أي مضمار، خاصة وأن السور له أهمية كبرى في هذه المرحلة.
 
وأضاف "الشعراوي"، التعليمات الأمنية كانت صريحة وواضحة، لا بد من بناء سور واتخاذ الاحتياطات اللازمة لاستهداف المحافظة، من قبل العناصر الخارجة عن القانون، ولم يكن يجدر بي أن أقف مكتوف الأيدي انتظر تفجير المحافظة بسيارة مفخخة، أو إلقاء أي مادة متفجرة بجوارها.
 
وتابع "الشعراوي": التكلفة الإجمالية لبناء السور تقارب 8 ملايين جنيه، وهذه ليست تكلفة السور فحسب، بل تكلفة إنشاء كاميرات بعيدة المدى، وعمل بوابات "بسينسور" حساس للغلق قبل مرور أي مادة غير مرغوب فيها، أو متفجرة، وإعطاء التنبيه.
 
وأكد "الشعراوي" خلال حديثه، أن السور سيكون مظهر جمالي متمير، يزين محافظة الدقهلية، ليس كما روج البعض أنه سيكون عازل للجماهير عن المحافظة، لأن السور سيكون فيه بوابات، ولن يمنع أحد من الدخول أو الخروج، ومن الممكن لأي شخص من الأشخاص الدخول عقب اجتياز الحواجز الأمنية بالسور، ومن الممكن أن يكون المسؤول في الشارع ويكون معزول عن الناس، السور لن يحجب الناس، إنما سيحجب يد الشر.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق