في مران الأهلي اليوم.. إصابة توفيق وغياب سليمان وتدريبات استشفائية

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:55 ص
في مران الأهلي اليوم.. إصابة توفيق وغياب سليمان وتدريبات استشفائية
الاهلي
أميرة صالح

غاب وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق الصباحي اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وجاء غياب سليمان عن المران بسبب استمرار شكواه من الام في عضلات الظهر والتي تسببت في خروجه من مباراة الوداد الأخيرة، واكتفى اللاعب بأداء جانب من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم على هامش المران الصباحي .

يذكر أن الأهلي يستعد لمباراة الوداد المغربي السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل ببرج العرب1-1.

 

فيما غادر أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الفريق الصباحية، واشتكى اللاعب من تجدد الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة واصطحبه الطبيب لفحصه خارج الملعب .

وشهد خروح اللاعب حالة من الانفعال الشديد والقى زجاجة المياه بعنف نحو دكة البدلاء غاضباً بسبب تحدد إصابته وعدم استكمال المران .

كما خاض لاعبو الأهلي الأساسيين تدريبا استشفائيا، واكتفت المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت بالجري ثم استكمال التدريب بالجيم.

وسيطرت مواجهة الوداد بشكل كبير على أحاديث لاعبي الأهلي خلال عملية التأهيل خاصة فيما يتعلق بالهدف الذي استقبله مرمى الفريق، فضلا عن ضرورة التعويض في الإياب والعودة باللقب في الإياب السبت المقبل.

 

وغاب رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عماد متعب وعلى معلول ورامي ربيعة ومحمد نجيب؛ عن مران الفريق بعد مشاركتهم في مباراة الوداد المغربي الأخيرة في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ١-١.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق