نجوم " بين عالمين" يكشفون كواليس صناعة نجاح المسلسل والمشاهد القاسية التي عايشوها

السبت، 28 أكتوبر 2017 11:48 م
 نجوم " بين عالمين" يكشفون كواليس صناعة نجاح المسلسل والمشاهد القاسية التي عايشوها
ندوة فريق بين العالمين
سلمى إسماعيل

طارق لطفي :عانيت كثيرا في تجسيد مشهد التعرف علي ابنتي في المشرحة

فيدرا : شاركت في العمل لحبي لخالد سليم 

 

قبل أيام من بدأ سباق  دراما رمضان 2017 ، أعلن الفنان طارق لطفي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"  خروج مسلسل بين عالمين من المارثون الأهم للأعمال الدرامية، موضحًا أن ضيق الوقت كان السبب الرئيسي لتأجيل عرض المسلسل.

ندوة فريق بين العالمين

 ورغم حالة الطوارئ التي شهدت عرض المسلسل،  إلا أن بين عالمين شهد نجاحا غير متوقع،  حسب ما قاله الفنان طارق لطفي، والسيناريست أيمن مدحت، والفنانة لقاء الخميسي،  خلال فعاليات الندوة الفنية ، التي نظمتها مؤسسة إعلام المصريين ، اليوم " السبت "  وفي ختام الندوة كرم الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير جريد اليوم السابع القائمين على العمل .

طارق لطفي يكشف اسباب نجاح بين العالمين

طارق لطفي
طارق لطفي

 عن سعادته لنجاح المسلسل قال الفنان طارق لطفي :" إنه على  الرغم من المجازفة بتأخيرعرض  المسلسل ، والخروج من سباق الدراما الرمضانية،  إلا أنه   حقق نجاحا غير متوقع علي الإطلاق".

 وأوضح لطفي أنه تم  افتتاح المسلسل،  في إحدى مقاهي المحلة،  وعرضت أولى حلقاته لرواد المقهي ، لافتًا إلى أن الجمهور تعايش مع حالة المسلسل وعلق عدد منهم  بوسترللمشاركين في العمل على مدخل المقهي .

وأشارإلى أن دورمروان في المسلسل ، كان من أصعب الأدوارالتى جسدها ،  خاصة في مشهد التعرف على ابنته في المشرحة، مفسرًا أن الممثل عادة ما يسعى لتقريب المشاهد التى يجسدها لواقعه،  حتى يتفاعل مع مشاعرها، وينقل إحساسها بصدق، مؤكدا أن كافة العوامل كانت  تبعده عن تصديق هذا المشهد،  خاصة أنه لا يستطيع تخيل نجله في هذا الوضع.

وأوضح أن التمثيل هو المعالج الرئيسي للأمراض النفسية،  لأن الممثل يخرج الطاقات السلبية،  خلال الأدوار التي يقوم بها، لافتًا إلي أنه يسعي دائما للقيام بالأدوار االمعاكسة لشخصيته حتى يتمكن من تحقيق التوازن النفسي.

وقال إنه حاول تخفيف المأساة التى تمر بها جنوب أفريقيا ، بأن يدبلج أعماله إلي اللغة الإنجليزية،   ويبثها "أون لاين"  لإهدائها للمشاهدين في جنوب أفريقيا، والإهتمام بنشر الثقافة في القارة السمراء.

وأكد لطفي أنه يقوم بالتعاقد مع إحدى شركات الإنتاج، لدبلجة أعماله وبثها للقارة السمراء ، خاصة جنوب أفريقيا عبر قنوات البث الإلكتروني ، وكشف لطفي أن أهم  أسباب نجاح "بين عالمين"  رغم خروجه من سباق  دراما رمضان 2017، اعتماد المسلسل على الحالة الإنسانية التى تمس المجتمع المصري، وأشار إلي أن أهم المشكلات  التى ستواجه موسم دراما 2018 ، مواكبتها لكأس العالم ، ولذلك لن يتابع المشاهدون المسلسلات باستفاضة.

وأضاف أن "بين عالمين" كان من أكثر الأعمال الدرامية التي حققت إيرادات كبيرة،  رغم خروجه من مارثون السباقي الرمضاني ، متابعًا أن المسلسل نجح في استقطاب 5 شركات إعلانية لكي تراعاه.

مابين لقاء الخميسي وليلي

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي


فيما أشادت الفنانة لقاء الخميسي بتجسيدها دور" ليلي" خاصة لأنها كانت إمراة مستكينة وضعيفة، وأهم ما يشغلها في الحياة هي تربية ابنتها والمحافظة عليها، لافتة إلي أن أكثر المشاهد  التى أعجبتها في  بين عالمين هي دخولها على ابنتها وفتح الصندوق لإخراج المخدرات منه فقد كان مشهدا به العديد من المشاعر  التى يتطلبها المشهد.

وأكدت لقاء أن نجاح المسلسل لم يكن متوقعا، بعد خروجه من سباق الدراما الرمضانية، لافتة أن هذا الموقف الطارئ أدي إلي اعطاء كل مشهد وكل دور وكل شخصية حقها ولم يكن هناك ضيقا في الوقت أو عوامل ضغط.

أشارت لقاء إلي أن أهم ما يميز بين العالمين  تعاون فريق العمل وتكاتفه والطاقة الإيجابية التي تحيط به، كما أن كل فرد في المسلسل حرص على نجاحه، في العمل الدرامي وهو عمل جماعي بكل المقايس.

في سياق متصل  أعربت  الفنانة فيدرا عن حبها لخالد سليم قائلة": إن ما دفعني للموافقة على" بين عالمين" حبي لخالد سليم، متسائلة من ترفض أن تكون زوجته".

فيدرا وحبها لخالد سليم

فيدرا
فيدرا

وأكدت فيدرا خلال الندوة أن بسنت جسدت دور المرأة القوية والتى تدافع عن حقها دائمًا، وصاحبة قرار، وقوتها ظهرت في علمها بأن زوجها يخونها لكنها أصرت على أن تحبه، لافتة إلى أنها تنقل صورة المرأة المصرية في رغبتها  المحافظة علي بيتها وأبنتها وأسرتها، فبسنت كانت تعشق مملكتها.

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى التمثيل مع لقاء الخميسي خاصة أنهم لم يلتقوا من قبل، لافتة إلى أنها  شاركت طارق لطفي في  أعمال من قبل منذ 15 عامًا .

أشادت فيدرا  بطارق لطفي في دور مروان، قائلة": لطفي أبدع في بين العالمين"، مؤكدة أنها سعدت بالعمل مع المخرج أحمد مدحت والسناريست ايمن مدحت وفريق كامل فريق العمل.

ايمن مدحت وصعوبة مروان

السيناريست ايمن مدحت
السيناريست ايمن مدحت

 وقال السيناريست أيمن مدحت ، إن تأجيل عرض المسلسل  جاء في صالحه ، لافتا أن أكثر شخصية أجهدته خلال كتابة المسلسل هي شخصية مروان لأنها كانت محور الأحداث.

وأشار إلي حدوث مناقشات عديدة بينه وبين طارق لطفي للخروج بالمسلسل بهذا الشكل، وقال إنه حدثت  خلافات  في بعض الأحيان بينهما،  ليس علي مروان فقط بل على كافة المشاهد المتعلقة بالمسلسل ، لافتا إلى وجود نجوم شباب سيكون لها مستقبل عظيم على الساحة الفنية، وسيحققون نجاحات خلال فترة قصيرة.

فريق بين العاليمن
فريق بين العاليمن
ندوة فريق بين العالمين
ندوة فريق بين العالمين

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق