اخبار الزمالك اليوم الاحد 29 / 10 / 2017.. يد الزمالك يهزم الأهلي 26-21 ويتأهل لنهائي إفريقيا

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاحد 29 / 10 / 2017.. يد الزمالك يهزم الأهلي 26-21 ويتأهل لنهائي إفريقيا
مباراة الاهلي والزمالك في بطولة افريقيا لليد
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الاحد 29 / 10 / 2017 حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها يد الزمالك يهزم الأهلي 26-21 ويتأهل لنهائي إفريقيا..

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 29 / 10 / 2017..


يد الزمالك يهزم الأهلي 26-21 ويتأهل لنهائي إفريقيا

اخبار الزمالك اليوم.. فاز الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك علي نظيره الأهلي بنتيجة 26-21  ، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الأفريقية، المقامة حالياً بمدينة الحمامات في تونس، ليتأهل بذلك للمباراة النهائية، منتظراً الفائز من لقاء الترجي والحمامات المقرر إقامته بعد قليل.


20 لاعباً فى قائمة الزمالك استعداداً لموقعة وادى دجلة

اخبار الزمالك اليوم.. استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المونيتنجري نيبوشا عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة وادي دجلة، المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وليام جيبور مفاجأة الزمالك في يناير

اخبار الزمالك اليوم.. كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن عودة المهاجم الليبيري ويليام جيبور لاعب فريق النصر السعودي لحسابات مسؤولي القلعة البيضاء من جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل سعي الزمالك للتعاقد مع مهاجم متميز.


«خلاف» يعطل تعاقد الزمالك مع مهاجم صن داونز

اخبار الزمالك اليوم.. وضع مسؤولو نادي الزمالك سقفا ماديا للتعاقد مع الزيمبابوي خاما بيليات مهاجم فريق صن دوانز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بمنحه مبلغ 500 ألف دولار سنويا، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحاري.


ممدوح عباس يعتذر عن دعم أحمد سليمان في انتخابات الزمالك

اخبار الزمالك اليوم.. في تطور جديد لظهور ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن قائمة أحمد سليمان في انتخابات نادي الزمالك، نشر عباس تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد فيها اعتذاره وانسحابه من المشهد بعد أن فهم البعض ظهور وحضوره المؤتمر بشكل خاطئ إلى حد كبير.


الحكام تفاضل بين معروف وأمين عمر لقيادة مباراة الزمالك ودجلة

اخبار الزمالك اليوم..  تُفاضل لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، بين الثنائى محمد معروف وأمين عمر لإدارة لقاء الزمالك ووادي دجلة في الجولة السابعة للدوري.


لاعبو الزمالك يشتكون استاد القاهرة: «النجيلة تقيلة»

اخبار الزمالك اليوم.. اشتكى عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للجهاز الفني بقيادة المونتيجري نيبوشا من " نجيلة" ملعب استاد القاهرة، بعدما خاض الفريق الأبيض تدريبه بالأمس في الاستاد استعدادا للقاء دجلة المقرر له مساء غدا الأحد في الجولة السابعة للدوري.


وزير الرياضة يؤازر الأهلي والزمالك قبل قمة اليد بنصف النهائي الأفريقي

اخبار الزمالك اليوم.. حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة فريقي الأهلي والزمالك لكرة اليد، واللذان يمثلان مصر في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، المقامة حالياً بتونس .

 

نيبوشا يحذر مدافعي الزمالك من وادي دجلة

اخبار الزمالك اليوم.. حذر المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك مدافعي فريقه من سرعات مهاجمي وادي دجلة قبل المواجهة التي ستجمع بينهما غدًا.

 

الزمالك يدخل في معسكر مغلق إستعدادًا للقاء وادي دجلة

اخبار الزمالك اليوم.. ينتظم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا للقاء وادي دجلة، المقرر له غدا الأحد باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق