اخبار الدوري المصري اليوم الاحد 29 / 10 / 2017.. بتروجت يفوز علي النصر 2 / 0

الأحد، 29 أكتوبر 2017 03:30 ص
اخبار الدوري المصري اليوم الاحد 29 / 10 / 2017.. بتروجت يفوز علي النصر 2 / 0
بتروجت والنصر
أحمد مسعود

اخبار الدوري المصري اليوم الاحد 29 / 10 / 2017، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها فوز بتروجت علي نظيره النصر بهدفين نظيفين.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم الاحد 29  / 10 / 2017..
 

الاسماعيلي يعاقب محمد ابو المجد

اخبار الدوري المصري اليوم.. قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى توقيع عقوبة على محمد ابو المجد بوشا الظهير الأيمن للدراويش وخصم ٢٠ الف جنيه من مستحقاته المالية.

 

قائمة الزمالك استعداداً لمباراة وادي دجلة

اخبار الدوري المصري اليوم.. استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المونيتنجري نيبوشا عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة وادي دجلة، المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بتروجت يفوز علي النصر 2 / 0

اخبار الدوري المصري اليوم.. انتهت أحداث اللقاء الذى جمع بين فريقي النصر وبتروجت، فى إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدورى، بفوزالفريق البترولي بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفى شبيطة، فى الدقيقة 34 من أحداث الشوط الاول، ولاما كولين فى الدقيقة 38.

 

معسكر مغلق للمقاصة

اخبار الدوري المصري اليوم.. استقر الجهاز الفني للمقاصة بقيادة عماد سليمان علي خوض معسكر مغلق بالإسماعيلية لمدة 3 أيام بدءا من الأربعاء المقبل مستغلا تأجيل مباراته أمام الأهلي ، استعدادا لمواجهة سموحة والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل بالجولة الثامنة من عمر الدورى العام.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن عودة المهاجم الليبيري ويليام جيبور لاعب فريق النصر السعودي لحسابات مسؤولي القلعة البيضاء من جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل سعي الزمالك للتعاقد مع مهاجم متميز.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. وضع مسؤولو نادي الزمالك سقفا ماديا للتعاقد مع الزيمبابوي خاما بيليات مهاجم فريق صن دوانز الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بمنحه مبلغ 500 ألف دولار سنويا، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحاري.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. في تطور جديد لظهور ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن قائمة أحمد سليمان في انتخابات نادي الزمالك، نشر عباس تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد فيها اعتذاره وانسحابه من المشهد بعد أن فهم البعض ظهور وحضوره المؤتمر بشكل خاطئ إلى حد كبير.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. اشتكى عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للجهاز الفني بقيادة المونتيجري نيبوشا من " نجيلة" ملعب استاد القاهرة، بعدما خاض الفريق الأبيض تدريبه بالأمس في الاستاد استعدادا للقاء دجلة المقرر له مساء غدا الأحد في الجولة السابعة للدوري.

 

اخبار الدوري المصري اليوم.. حذر المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك مدافعي فريقه من سرعات مهاجمي وادي دجلة قبل المواجهة التي ستجمع بينهما غدًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق