أمن القاهرة ينجح في ضبط مرتكبي واقعة مقتل أجنبي الجنسية

السبت، 28 أكتوبر 2017 01:45 م
أمن القاهرة ينجح في ضبط مرتكبي واقعة مقتل أجنبي الجنسية
كلابش -أرشيفية

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة قتل أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية.
 
كان قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، قد تبلغ بوفاة المدعو "عماد ا.ح" يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية داخل مسكنه، وتبين بعد الفحص أن الجثة بها عدة إصابات عبارة عن كدمات وسحجات قديمة بأماكن متفرقة بالجسم، وبسؤال والدته قررت بأنها حال قيامها بإيقاظه من النوم اكتشفت وفاته.
 
وأضافت أنه حدث بينه وبين أصدقائه مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب على المجني عليه لوجود خلافات بينهم نتج عنها الإصابات المنوه عنها واتهمتهم بالتسبب في وفاته.
 
ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "مؤنس أ. ب- 20 سنة ، عامل"، و"خالد أ. إ- 15 سنة ،عامل"، و"صابر أ. ع 17 سنة ، عامل"، و"عبد السلام ج. ج 19 سنة هارب"، و"روبين ت. ع- 20 سنة ، عامل، هارب"، و"إستيفا د. إ- شهرته "يويا"، عامل " يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية ومقيمون بدائرة القسم.
 
وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمين.. وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع آخرين .
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. وجاري تكثيف لجهود لضبط باقي المتهمين الهاربين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة