عرض مسرحي للمتفوقين دراسيا من أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية

الخميس، 26 أكتوبر 2017 05:35 م
عرض مسرحي للمتفوقين دراسيا من أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
محمد محسوب

شهدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي عرض مسرحي للأبناء المتفوقين دراسيا من أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية على هامش تكريمم من الوزيرة بتفوقهم  بالمركز الأولمبي بالمعادي، بحضور  عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الأدمان والتعاطي والدكتورة سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية وأحمد حسن كابتن منتخب مصر الأسبق وعدد عدد من الشخصيات العامة.  

ولاقى العرض المسرحي للأبناء المتفوقين دراسيا من أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية  قبولا كبيرا من جانب الحضور خاصة والأبناء تميزوا بإخراج مواهبهم خلال العرض المسرحي مما جعل الحضور يصفقون  للأبناء تشجيعها على تفوقهم ومواهبهم.

وينظم الاحتفال قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن  بمشاركة مبادرة "بينا"، وهي إحدى المبادرات التي أطلقتها الوزارة عام 2015 بتمويل من البنك التجاري الدولي؛ لرفع جودة الخدمات المقدمة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية من خلال تشجيع الشباب على التطوع وتفعيل المراقبة المجتمعية، وترسيخا لمبدأ المسئولية المجتمعية بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة من داخل هذه الدور على كافة المستويات الصحية والنفسية والاجتماعية والرياضية والفنية.

 

ويأتي ذلك في إطار خطة الدمج المجتمعي للأبناء من مؤسسات الرعاية الاجتماعية ورفع ثقتهم بأنفسهم وإمكانياتهم وتغيير الصورة السلبية عن مؤسسات الأيتام. 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق