أخبار حوادث القاهرة في أسبوع.. 7 جرائم حديث الشارع

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 06:16 م
أخبار حوادث القاهرة في أسبوع.. 7 جرائم حديث الشارع
سجن - ارشيفية
أمين قدرى

شهدت محافظة القاهرة خلال الأسبوع الماضي مجموعة من القضايا المثيرة والمهمة، التي شغلت الرأي العام بالمحافظة، «صوت الأمة» ترصد لكم أبرز أحداث الأسبوع منها.


عامل يجمع أصدقائه لمشاهدة فيلما إباحيا بالمرج.. والبطلة زوجته.
أعتاد عامل مشاهدة الافلام الاباحية مع أصدقاءه وتركه زوجته وحدها فترات طويلة وأثناء مشاهدته فيلما إباحيا مع أصدقائه داخل شقة أحدهم بمنطقة المرج وجد زوجته بطلة الفيلم مع شخص لا يعرفه.

وتأكد الزوج من أن بطلة الفيلم الإباحى الذى شاهده مع أصدقائه هى زوجته، وطلب من صديقه إعادة الفيلم أكثر من مرة، بزعم أن به مشاهد إثارة، حيث عاد إلى شقته ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده.

ودخل الزوج فى نقاش عنيف مع زوجته التى زعمت أنها لم تخنه مع أى شخص، وحافظت على شرفه فى غيابه، وأن السيدة التى شاهدها فى الفيلم الإباحى مع أصدقائه من الممكن أن تكون قريبة من الشبه منها، وأوهمته بأنها لم تقم علاقة جنسية مع أى شخص، وفى اليوم التالى استيقظ الزوج مبكرا ليكتشف عدم وجود زوجته داخل الشقة، وأنها هربت.

ضحايا توربيني الأزبكية: أجبرنا على التسول بعد أن اعتدى علينا جنسيا.
اعترف الأطفال الذى تم ضبطهم بصحبة المتهم باستقطاب الصبية الأحداث والبالغين من ذوي السوابق واستغلالهم في أعمال التسول، بأنهم هربوا من أهلهم وظلوا مشردين فى الشوارع ، حتى تمكن المتهم من تجميعهم وأقنعهم بإيوائهم بمسكنه بمنطقة الأزبكية.

وأشار الأطفال بأنهم عقب هروبهم من ذويهم قام المتهم بالتعدي عليهم جنسيا وتهديدهم بالاذاء في حالة عودتهم لذويهم مرة اخرى، كما أنه أجبرهم على استجداء المارة والمبيت صحبته أسفل كوبري الليمون ومحطة السكة الحديد المطل على شارع رمسيس.

دماء على الموبايل "التاتش".. قتل صديقه بسبب صور شقيقته وخطيبته.
قام " محمد .أ" حارس عقارات بضرب زميله " علي .ع " 35 سنة، بأوسيم علي رأسه مما أدى إلى وفاته متأثرا بالإصابة بعدما رفض الأخير مسح صور شقيقة الجانى وخطيبته على هاتفه المحمول الذى باعه له المتهم قبل الواقعة بأيام.

 تفاصيل الواقعة رواها المتهم الذي  في التحقيقات قائلا : "كانت تربطنى صداقة بالمجنى عليه، نظرا لعملنا فى مجال حراسة مكاتب العقارات منذ سنوات، ولكنه كشف صورا تخص أهل بيتى لزملائنا فى العمل."

وأضاف المتهم، أنه قرر أن يبيع هاتفه المحمول لرغبته فى شراء أخر جديد، فعرض المجنى عليه شرائه منه، ووافق وسلمه الهاتف محمول دون مسح البيانات التى تخصه على الهاتف، وطلب منه مسحها لأنه يثق فيه لما بينهما من صداقة، لافتا إلى أنه فوجئ بزملائه يخبرونه عن قيام المجنى عليه بعرض صور شقيقته وخطيبته لهم، فاشتد غضبه وتوجه له يوم الواقعة وعاتبه على ما فعله، وطلب منه الهاتف لمسح الصور، ولكنه رفض، فنشبت بينهما مشاجرة، تعدى عليه بالضرب باستخدام زجاجة، فأصيب فى رأسه وسقط غارقا فى دمائه، وتركه وغادر المكان، وفى اعتقاده أنه لم يشاهدهما أحد.

ضبط 27 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة
شنت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية.

وتم عمل حملات مرورية خلال 24  ساعة  وإجراء تحليل طبى ل 276 سائقًا، وإثبات تعاطى 27 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

"شربات".. ربة منزل نسى طبيب "فوطة" داخل بطنها
استمراراَ لمسلسل الأهمال الطبى، تقدمت ربة منزل ببلاغ لقسم مصر الجديدة، تتهم فيه طبيبًا بترك فوطة داخل بطنها عقب إجراء عملية ولادة قيصرية داخل أحد المستشفيات.

وعلى الفور، تولى عبد الرحمن أمين، مدير نيابة مصر الجديدة، التحقيق فى اتهام طبيب بأحد المستشفيات بالإهمال الطبى بعد نسيانه "فوطة" داخل بطن مريضة. وأمرت نيابة مصر الجديدة باستدعاء ربة منزل، للاستماع لأقوالها فى البلاغ المقدم منها وتتهم طبيب بمستشفى خاص بنسيان فوطة داخل بطنها عقب اجراءها عملية ولادة قيصرية، مما تسبب لها بمضاعفات صحية وأكدت المجنى عليها أنها منذ عام اجرت عملية ولادة قيصرية، إلا أنها شعرت بألم شديد بالبطن عقب ذلك، وبعمل الاشعة تبين وجود فوطه من مخلفات العمليات داخل بطنها .

ضبط أشباح جديدة قبل ترويجهم للمواد المخدرة بدار السلام

نجحت ضباط إدارة مكافحة المخدرات اليوم، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج المواد المخدرة بمنطقة دار السلام، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها قيام كل من: "سراج الدين.س.ر.م"، 38 عامًا، عاطل، ومقيم السويس والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا أخرهم (6057 لسنة 2006م) فيصل –مخدرات- و"أحمد.ع.ع.ع"، 26 عامًا، عاطل، ومقيم فيصل.  والسابق اتهامه في القضية رقم (1631 لسنة 2016م) فيصل –مخدرات. و"مصطفى.أ.ع.ح"، 27 عامًا، سائق ومقيم ـ فيصل السويس، والسابق اتهامه في القضية رقم (4800 لسنة 2015م) فيصل –مخدرات- والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئي -تبديد- بإجمالي حبس 3 سنوات وشهرين، و"كريم.م.م.م"، 26 عامًا، عاطل، ومقيم، فيصل السويس، يقومون بالاتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من دائرة قسم شرطة دار السلام مكانا لتجارتهم الغير مشروعة. 

حبس بطل فيديو صفع فتاة لتعديه على فرد أمن بمدينتي 
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف أحمد حنفى، المحامى العام، اليوم الثلاثاء، بحبس بطل فيديو صفع فتاة على وجهها أثناء اعتدائه بالضرب على فرد أمن بمدينتى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت مع انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، نشرته فتاة وثقت فيه لحظة اعتداء شخص على فرد أمن داخل مدينتى بالقاهرة الجديدة وعندما شاهد الفتاة تصور بهاتفها توجه لها وصفعها على وجهها واعتدى عليها بالضرب والسب والقذف، وتم التحفظ على المتهم، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات."أمن القاهرة " تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارت بأسلوب كسر الزجاج.نجح رجال مباحث مديرية أمن القاهرة  اليوم، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في السرقات من داخل السيارات وتم عمل المحضر اللازم بالواقعة  وتولت النيابة التحقيق.

كان رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول تمكنوا من ضبط كلاً من "محمد.س" 34 سنة سائق، و"عبد الله.ه" 34 سنة عاطل؛ لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه من داخل سيارة، وبالتحقيق معهم تبين تورطهم في تشكيل عصابة للسرقة من داخل السيارات وانهم ارتكبوا 4 وقائع سرقة، بإسلوب "كسر الزجاج"، تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيق.   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق