غزل المحلة يتهم مراقب المباراة بالتسبب في اشتباكات الديربي

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:26 ص
غزل المحلة يتهم مراقب المباراة بالتسبب في اشتباكات الديربي
اشتباكات مباراة غزل المحلة و بلدية المحلة
أميرة صالح

ارسل نادي غزل المحلة برئاسة المهندس ناجح فياض شكوي رسمية لاتحاد الكرة يتهم فيها علاء نبيل مراقب مباراة غزل المحلة والبلدية بالتسبب في الاحداث التي شهدتها مباراة غزل المحلة والبلدية أول أمس باستاد بلدية المحلة .
 
وقدم غزل المحلة في شكواه ثلاث صور تثبت طلبه من مراقب المباراة تغيير دكة بدلاء غزل المحلة لتصبح ملاصقة لغرفة خلع ملابس الفريق بدلا من دكة بدلاء البلدية التي كانت امام غرفة خلع ملابس غزل المحلة مما ادي لمطاردة الجهاز الفني للبلدية للاعبي الغزل قبل دخولهم لغرف خلع الملابس بسبب قربهم من اللاعبين اثناء دخولهم لغرف خلع الملابس عقب المباراة .
 
وأكد غزل المحلة خلال شكواه التي أرسلها صباح اليوم لاتحاد الكرة أن الإهانة التي تعرض لها لاعبيه لايمكن أن تمر مرور الكرام خاصة وأن لاعبي البلدية وجهازهم الفني كانوا أول من تعمد إهانة لاعبي غزل المحلة بعد الفوز عليهم بثنائية .
 
يذكر أن استاد بلدية المحلة قد شهد الأثنين الماضي اشتباكات ومطاردات بين لاعبي غزل المحلة والبلدية تم خلالها استخدام رايات الملعب والكراسي مما أدي لإصابة عدد كبير من لاعبي بلدية المحلة وغزل المحلة بكدمات وجروح وتم ايقاف محمد سمير مدرب البلدية وثلاث من لاعبي الفريقين . 
 
b824164c-ae6e-4fb2-ad60-066bf70566e8

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة