"مستقبل وطن" يواصل جمع توقعيات حملة "علشان تبنيها".. ووزير الكهرباء يرد على استجوابات نواب الحزب

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 10:40 م
"مستقبل وطن" يواصل جمع توقعيات حملة "علشان تبنيها".. ووزير الكهرباء يرد على استجوابات نواب الحزب
مستقبل وطن
سامي سعيد

استكمل حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد نشاطه في جمع التوقيعات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة، حيث تواصل أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، جولاتها الميدانية بقرى المركز، لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس السيسي.

وحصلت الأمانة على توقيع عدد كبير من المواطنين بمركر ابشواي، كما نظمت الأمانة عددا من الجولات بمراكز المحافظة لتسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" للمواطنين.

 

مستقبل وطن دمياط يواصل جولاته الميدانية لتسهيل وصول "علشان تبنيها" للمواطنين

حصل حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، على توقيع رئيس نادى كفر سعد المهندس ممدوح طاحون ونائبه المهندس مصطفى عبد البارى على استمارة حملة "علشان تبنيها"، المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية.

وحضر التوقيع المهندس حسن صبح أمين المركز، وحسن عبد الوهاب، وكيل الهيئة اللعليا، ومحمود بسيونى، اﻻمين المساعد بالمحافظة، وسيد ناجى اﻻمين المساعد بالمركز، ومصطفى حسين، أمين شباب المركز، و محمد أحمد أمين عضوية المركز.

 

مقر "مستقبل وطن" بالإسماعيلية يستقبل المواطنين للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها"

توافد عدد كبير من المواطنين على مقر حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، للتوقيع على استمارة حملة "علشان تبنيها "، الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، وأكد المواطنين رغبتهم استمرار الرئيس السيسي لإنجاز ما بدأه من مسيرة بناء مصر الحديثة

 

نائب مستقبل وطن بقنا: تخصيص قطعة أرض لإقامة مجمع شرطى بمركز أبو تشت

كشف النائب عصام بركات، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى دائرة أبو تشت بمحافظة قنا، وعضو لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، إن تم تخصيص قطعة أرض لإقامة مجمع شرطى لمركز أبو تشت، والذى أوشك علي الطرح فى ميزانية وزارة الداخلية بعد تخصيص الأرض.

وأضاف "بركات"، أن إقامة مجمع شرطى، يعتبر بمثابة نقلة نوعية للمركز لإنها سيكون هناك خدمات عديدة مثل سجل مدنى وفيش الكترونى، وإدارة مرور، وتصاريح الجوازرات.

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أنه تمت الموافقة على دخول الغاز الطبيعى، لمركز أبو تشت وتم ترقيم المنازل، ومتوقفين على موافقة جهات الدولة علي محطة التخفيض، كما تم الموافقة علي محافطة قنا ورئيس مدينة المركز، علي تخصيص 400 متر لبناء بنك مصر، وحصلنا علي موافقة بإقامة مدرسة يابانية من المحافظ ورئيس هيئة الأبينة التعليمية.

 

نائب مستقبل وطن بنى سويف: وزير الصحة خالف تكليفات الرئيس بتطوير المستشفيات

وجه اليوم النائب بدوى النويشى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وعضو ائتلاف دعم مصر رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن مخالفة الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع كبار المسئولين فى يوم ٨ أغسطس لسنة ٢٠١٧م بتطوير ورفع كفاءة المستشفيات والمراكز الطبية وانشاء مستشفيات جديدة بمختلف أنحاء الجمهورية ، من أجل تطوير منظومة الرعاية الصحية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وطالب "النويشى" بسرعة تحويل مستشفى الواسطى المركزى إلى مستشفى عام، وكذلك تحويل مستشفيات الميمون وأطواب إلى مستشفيات نساء وتوليد وأطفال بمركز الواسطى بمحافظة بنى سويف.

وتابع نائب مستقبل وطن أن هناك عجز صارخ فى الأطباء والتمريض، ووزير الصحة أهمل مستشفيات تخدم أكثر من مليون مريض، وخاصة أن مستشفى الواسطى المركزى ببني سويف يخدم ثلاث محافظات بنى سويف والفيوم والجيزة نظرا لموقعها الاستراتيجي بالإضافة لحوادث الطرق، "الصحراوى الشرقى، والصحراوى الغربي، والطريق الزراعى"، فضلا عن تواجد مستشفى الميمون بثانى أكبر قرية على مستوى الجمهورية تعدادا ومساحة.

 


وزير الكهرباء يؤكد لنائبة مستقبل وطن بقنا على تطوير كهرباء الصعيد في مدة أقصاها سنة

طالبت النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، وأمين سر لجنة الشؤون العربية بالمجلس، خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، بحضور وزير الكهرباء بتغيير السلك الخاص بمحطة قناطر نجع حمادي بمحافظة قنا، حيث أن هناك فرق ٣٠ ميجا وات في الطاقة لم يتم الاستفادة منها، بسبب ضعف السلك الذي لا يستطيع التحمل.

كما طالبت أمين سر "الشؤون العربية" الوزير بزيادة عدد أعمدة الإنارة والكشافات في الطرق الرئيسية التي تربط القرى ببعضها بالمحافظة مما يتسبب في وقوع العديد من الحوادث، إصافةً لطلبها بزيادة محولات الكهرباء في قرى مركز أبو تشت، حيث أكد الوزير على حاجة صعيد مصر لتطوير المنظومة الكهربائية ووعد بحلها في مدة أقصاها سنة.

 


مستقبل وطن يكثف جولاته للترويج لحملة "علشان تبنيها" بأسيوط

مع بداية الأسبوع الثاني لحملة " علشان تبنيها " بمحافظة أسيوط ، كثف حزب مستقبل وطن بالمحافظة جهوده ونشاطه للترويج للحملة وأهدافها وإستمرار جمع توقيعات المواطنين على الاستمارات الداعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية .

وقال أحمد معوض نفادي أمين الحزب بالمحافظة إن الحملة حققت تقدما ملحوظ على أرض الواقع في مختلف المراكز والقرى، مشيرًا إلى وجود حالة قبول وتجاوب لدى المواطنين مع الحملة وان هناك إقتناع بضرورة ترشح السيسي لفترة ثانية وإستكمال مسيرة الإنجازات وإستعادة الريادة للدولة المصرية على المستوى الاقليمي والدولي .

 

النائب محمود حسين: القانون الجديد ينتصر لرؤية الرئيس بتمكين الشباب

قال الدكتور محمود حسين عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن قانون الهيئات الشبابية الجديد يجب أن يتواكب مع التغيرات المجتمعية الجديدة والتي تتطلب تعاملا خاصا مع الشباب المصري في ظل الاهتمام الذي توليه الدولة بالشباب المصري حاليا.

وأضاف "حسين" على هامش مناقشة قانون الشباب بالجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء، بحضور رئيس مجلس النواب ووزير الشباب والرياضة، أن الرئيسي السيسي أعطى الإشارة لكل المسئولين في مصر لدعم الشباب بعد رعايته لمؤتمرات الشباب ويجب إعادة صياغة العلاقة بين الشباب والدولة بصورة صحيحة ليتواكب إقرار القانون مع منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ والذي يفتتحه الرئيس السيسي يوم 4 نوفمبر المقبل ويستمر لمدة 6 أيام.

وأشار نائب بورسعيد إلى أنه يجب مناقشة القانون نظرا لأهميته وارتباطه بقانون الرياضة الجديد الذي أقره البرلمان خلال دورة الانعقاد الماضية، مشيرا إلى ضرورة أن تكون مراكز الشباب بمثابة مركز إشعاع ثقافي ورياضي بما يسهم في إقامة ندوات توعية للشباب ومواجهة الأفكار المتطرفة والتكفيرية، إضافة إلى أن القانون به تخفضيات بفواتير المياه والكهرباء لمراكز الشباب لتقوم بدورها على أكمل وجه بجانب منحها الحق في تنمية مواردها بالشكل المطلوب في الفترة المقبلة للإنفاق على أنشطتها الخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة