النيابة تكشف مخطط متهمين لخطف رجل أعمال سوري في مدينة نصر

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:06 م
النيابة تكشف مخطط متهمين لخطف رجل أعمال سوري في مدينة نصر
حبس
علاء رضوان

كشفت تحقيقات نيابة مدينة نصر، عن تفاصيل جديدة حول واقعة خطف رجل أعمال سوري الجنسية.

واعترف المتهمين أنهما خططا لتنفيذ الواقعة منذ شهر، لعلمهما بثراءه، وذلك من خلال مراقبته مراقبة محكمة ومتابعة تحركاته وخط سيره، إلى أن حانت لحظة تنفيذ عملية الخطف، وفي تلك الأثناء انتظراه ليلة الحادث أمام مصنع ملابس يمتلكه بمنطقة العاشر من رمضان، ثم استوقفاه واجبراه على ركوب سيارتهما تحت تهديد السلاح .

وأضاف المتهمين، أن رجل الأعمال السوري رفض الاستجابة لأمرهما، ما أدى إلى التعدي عليه وضربه ضرباَ مبرحاَ  باليد وبخلفية المسدس، حتى أجبر على الركوب معهما، ثم قيداه داخل السيارة، وووضعا شريط لاصق على فمه .

وأشارا المتهمين، أن تنفيذ العملية بتلك الطريقة جعلت المواطنين يلاحظون أن هناك أمر ما يتم ما أدى لتدخلهم، حيث كان يرتدى أحدهما قناع حتى لا يعرف وجوههم، وكان السبب وراء ارتكاب الجريمة لعلمهما بثراء المجني عليه، ومساومة أهله على دفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحه، كانا ينويان طلب 5 مليون جنيه، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، إنقاذ أسرة مصرية شابا سوريا من محاولة اختطاف، لافتًا إلى أن التحقيقات التي أجريت أوضحت تعرض المجني عليه لمحاولة سرقة بالإكراه من قبل شخصين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة