مستقبل وطن على مدار اليوم.. نشاط ملحوظ في تحت القبة.. واستكمال جهود جمع توقيعات لحملة "علشان تبنيها"

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 11:36 م
مستقبل وطن على مدار اليوم.. نشاط ملحوظ في تحت القبة.. واستكمال جهود جمع توقيعات لحملة "علشان تبنيها"
مستقبل وطن - أرشيفية
سامي سعيد

شهد حزب مستقبل وطن سلسلة من الفعاليات على مدار اليوم حيث استكمل الحزب جمع التوقيعات لحملة علشات تبنيها لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية كذلك قام عدد من نواب الحزب بنشاط ملحوظ  خلال الجلسات التي عقدت بمجلس النواب حيث كشف النائب المهندس أحمد سمير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الصناعة بالمجلس، خطة عمل اللجنة للدورة التشريعية الثالثة المجلس، وأكد أنها تحوي دراسة ومناقشة عدد من المواضيع الهامة التي تهدف إلى تحقيق الرخاء الاقتصادي بالقضاء على الفقر وزيادة فرص العمل من خلال التنمية المستدامة ورفع معدل النمو الحقيق للاقتصاد القومي وتشجيع العملية الاستثمارية، وذلك من خلال آليات اللجنة التشريعية والرقابية والمالية بالتعاون مع الجهات التنفيذية المختصة، حيث تناقش اللجنة فيما يخص التنمية في قطاعي الصناعة والأعمال العام؛ استراتيجية تطوير صناعة المركبات والصناعات المغذية لها، الذي تم تأجيل استكمال مناقشته خلال الدورة التشريعية الثانية، كما تناقش التوسع في نقل التجمعات الصناعية العشوائية إلى مناطق صناعية مجهزة، والتوسع في إنشاء مجمعات صناعية جاهزة بالتراخيص داخل مجمعات صناعية كبيرة.


مستقبل وطن يضع روشتة الاستفادة من وصول المنتخب لمنوديال روسيا

 

أوضح رئيس لجنة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن الدكتور سمير صبري، أن وصول المنتخب المصرى لمونديال روسيا، يرفع من ترتيبه دوليا كما يرفع من قيمة العلامة التجارية لمنتخب مصر، وبالتالي رفع القيمة السوقية لحقوق الإستغلال والعلامة التجارية للشركات الراعية لملابس المنتخب، ومبارياته وقيمة حقوق البث.

وقال "علينا كدولة الإستفادة من تأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا، وإدارة هذا الملف بطريقة جيدة لتعظيم الإستفادة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، والاستفادة من الحدث والترويج لجذب الإستثمارات الأجنبية لمصر بشكل عام والإستثمار في صناعة الرياضة بشكل خاص ".

وأشار رئيس لجنة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن إلى ضرورة إدارة ملف وصول المنتخب للمونديال، من قبل مجموعة من خبراء التسويق الدولي لإختيار بعض الشعارات الترويجية عن الحضارة المصرية وتشجيع السياحة والإستثمار الأجنبي المباشر.

واقترح الترويج للسياحة إلي مصر عالميا، لإظهار حقيقة حب المصريين للسلام والرياضة والأمن الإجتماعي في مصر، وهو ما يتمناه السائح بعيدا عن الكثير من الأخبار التي تركز علي الأعمال الإرهابية.


وكيل "سياحة البرلمان": ننسق مع الوزارة والجهات المعنية لرفع معدلات التنمية

 

وأكد الدكتور إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، أن هناك عدد من الملفات المهمة التي ستناقشها اللجنة فى دور الإنعقاد الثالث.

 

وأضاف "حمودة" أن من أبرز مناقشات اللجنة، التنمية السياحية وأساليبها، ومستقبل السياحة فى مصر، وسبل التنمية، وأهم المعوقات والتحديات التى تواجه السياحة فى مصر.

 

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إلى تنسيق الجهود مابين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة واللجنة لإزالة جميع العقبات فى سبيل تحقيق أعلى معدلات التنمية السياحية في الفترة القادمة.

 


رئيس مجلس مدينة كفر صقر بالشرقية يوقع على استمارة "علشان تبنيها"

ووقع المهندس ماهر قنديل رئيس مجلس مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية ونوابه والعاملين بالمجلس ، على استمارة " علشان تبنيها " الداعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة
.

وقال " ملاك عزيز " أمين مركز" كفر صقر " بحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية ، إن مركز " كفر صقر " يشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لدعم حملة "علشان تبنيها"، مؤكدا  حرص الأمانة على نشر أهداف الحملة بجميع قرى " كفر صقر " لتسهيل وصول الأستمارات لأكبر عدد ممكن من المواطنيين والتواصل المستمر مع اعضاء الحملة لتذليل اى عقبات أن وجدت .

 

نقيب الصيادلة بالجيزة توقع على استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية

وحصل حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة على توقيع الدكتورة نجوى هاشم نقيب صيادلة محافظة الجيزه وذلك لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية
.

وقد التقى المهندس أحمد بشير أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزه الدكتورة نجوى هاشم بقر الحزب بتنسيق من أمانة قطاع شمال الصعيد وتم شرح أهداف الحملة لنقيبة الصيادلة وقد وأكدت دعمها للحملة.

 


أمانة العلاقات الخارجية بـ "مستقبل وطن" تلتقى ممثلى سفارة بولندا بالقاهرة

والتقى ممثلا عن أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، أمس السيد بيوتر بورازينسكي القنصل العام لسفارة بولندا بالقاهرة والسيد كارول ليسنياك المستشار السياسى ومسؤول الاحزاب بالسفارة البولندية، حيث عرض ممثل العلاقات الخارجية لحزب مستقبل وطن شرحا وافيا عن الحزب وأهدافه وتأثيره المرحلى والمستقبلي في الحياة السياسية المصرية
.

جدير بالذكر أن اهتمام دوائر سياسية خارجية عديدة بالتجربة الحزبية الشبابية لحزب مستقبل وطن وكذلك مراحل التطور الكبيرة التى يشهدها الحزب خاصة بالمقارنة بالعمر الزمنى القليل منذ تاريخ تأسيس الحزب رسميا وبدء دوره الفاعل فى الحياة السياسية المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق