لتنظيم العمل بالمستشفيات.. محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 10:40 ص
لتنظيم العمل بالمستشفيات.. محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات
أحمد عبد الله

عقد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، اجتماعا مع مديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات بمدن المحافظة بديوان عام المحافظة لتنظيم العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.
 
وأكد المحافظ في بيان صادر عن المحافظة على ضرورة حسن استقبال والتعامل مع المواطنين، وراغبي الكشف وتقديم الخدمة لهم على أفضل وجه، كما حذر بمعاقبة من يخالف تلك التعليمات مشيرا بضرورة المتابعة المستمرة لتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات مع توفير أي أدوية تنقص المستشفى فور طلبها.
 
حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة واللواء عصام الليثي السكرتير عام المساعد ورئيس مدينة الغردقة ومديري المديريات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
 
وعلى جانب أخر التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر محافظ البحر الأحمر برئيس مجلس أدارة الشركة القابضة للبترول بجنوب الوادي بالغردقة.
 
التقى اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم المهندس محمد الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للبترول بجنوب الوادي، والجيولوجي طاهر الزفزافي ولفيف من مهندسي شركة جنوب الوادي للبترول لمناقشة سبل التعاون بين المحافظة وقطاع البترول.
 
وأهدى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة درع الشركة لمحافظ البحر الأحمر تقديرا على الدور البارز الذي يقوم به في تنمية محافظة البحر الأحمر، كما قام المحافظ بإهدائه درع المحافظة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة