"مستقبل وطن" يستعرض مع الوفود الأوروبية السياحة والمعالم الأثرية فى مصر خلال مهرجان روسيا

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 07:45 م
"مستقبل وطن" يستعرض مع الوفود الأوروبية السياحة والمعالم الأثرية فى مصر خلال مهرجان روسيا
"مستقبل وطن" يستعرض مع الوفود الأوروبية السياحة
مصطفى النجار

واصل إسلام الطحان، مبعوث حزب مستقبل وطن، المشارك فى المهرجان العالمى للشباب، والطلبة الـ19 فى روسيا، جولاته على هامش فعاليات المهرجان، حيث التقى مع العديد من شباب الدول ووفودها الرسمية.
 
وبدأ "الطحان" بلقاء الشباب العراقى فى مقر الوفد المخصص لهم بالمهرجان، الذين تم التهئنة لهم بإنتصارات الجيش العراقي علي الإرهاب وتحريره للموصل معلنًَا خالص الامنيات بعودة العراق لسابق عهدها قوية فتيه، الذي بداله التحية والشكر والدعاء لمصر بأن يحفظها الله وجيشها العظيم. 
 
كما التقى مبعوث الحزب  وفد شباب دولة البانيا، الذى توالت أسئلته عن مصر مساحتها عدد سكانها كم هم عظماء الفراعنة كيف بنيت الاهرامات المصرية ثم استعرض تجربة مصر، متطرقًا إلى التجربة الحزبية عقب ذلك. 
 
 
كما التقى وفد شباب جورجيا مستعرضًا تجربة مستقبل وطن، دوره النيابى فى مصر بما يمثله من 55 مقعدا في البرلمان المصري في انتخاباته الأولي، متطرقًا إلى جهزيه الحزب لانتخابات الرئاسة المصرية التي ستجري في منتصف العام المقبل ودعمهم للرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي لدورة اخري. 
 
فيما التقى وفد شباب الهند حيث وجدهم قد أتوا إلى مصر وزاروها قبيل المهرجان وظلوا يعددوا في الكلمات المصرية التى تداولت على مسامعهم وكذلك الأماكن التى ابهرتهم أبو الهول والأهرامات والحسين وخان الخليلي وأهم من كل هذا من وجهة نظرهم المواطن المصري الذى وصفوه بالطيبة وحب الناس وحسن المعاملة. 
 
1
3
 
4
 
unnamed (1)
 
unnamed
 
3
 
4
 
unnamed (1)
 
unnamed
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق