مدير تنفيذي المنطقة الحرة يتفقد القرى المصيفية ببورسعيد (صور)

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:45 م
مدير تنفيذي المنطقة الحرة يتفقد القرى المصيفية ببورسعيد (صور)
جوله مدير الجهاز التنفيذى على القرى السياحيه

أجري صباح اليوم الأربعاءمدير عام الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة بمحافظة بورسعيد أحمد موسي ، جولة تفقدية علي القري المصيفية المملوكة للجهاز وذلك لمتابعة سير العمل بها والوقوف علي احتياجات القري من ادوات واثاث .

وقال الجهاز التنفيذي في بيان له أصدره منذ قليل ، أنه شملت الجوله لقاء عدد من العاملين بالقري لحثهم علي بذل المزيد من الجهد لاظهار القري في ابهي صورة لها بما يتناسب مع مكانه وتاريخ بورسعيد واظهارها بالشكل الذي يليق بها وبموقعها الجغرافي العالمي .

ولفت "موسي"الي ان الحفاظ علي اصول وممتلكات الدوله واجب وطني وديني ولابد ان يقوم الجميع بالحفاظ عليها كي تستفيد الاجيال القادمة منها موضحا للعاملين انه سوف يقوم بمكافأة العامل الذي يقوم باداء واجبه الوظيفي علي النحو الاكمل ماديا ومعنويا ، لخلق روح المنافسه الشريفة بين العاملين بما يعود بالنفع علي ممتلكات واصول الجهاز .

ووعد "موسي " العاملين ان الفترة القادمة ستشهد نقله نوعية في المرتبات وتقنين اوضاع العاملين بمايضمن الامان الوظيفي لجميع العاملين وتحسين اوضاعهم المعيشية .

وأكد "موسي" علي اهتمام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،بالنهوض بمشروعات الجهاز بما يتواكب مع الفترة المقبلة التي تشهدها المحافظة في التحول السياحي والصناعي من خلال وضع خطط استثمارية لجميع مشروعات الجهاز بعد تطويرها لاستغلالها الاستغلال الامثل .

 

جولة مدير الجهاز التنفيذي علي القري السياحية
 
 
جولة مدير الجهاز التنفيذي علي القري السياحية1
 
 
جولة مدير الجهاز التنفيذي علي القري السياحية3
 
 
جولة مدير الجهاز التنفيذي علي القري السياحية4
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة