وفاة شخص إثر مشاجرة في الخانكة على خلافات الجيرة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 11:18 ص
وفاة شخص إثر مشاجرة في الخانكة على خلافات الجيرة
جثه

شهد مركز الخانكة مشاجرة بين طرفين، نتج عنها وفاة شخص، وتمكنت مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.
 
وبالانتقال والفحص تبين  للرائد أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة حدوثها بين كلا من طرف أول "ماجد أ" 31 سنة سائق ومقيم العكرشة دائرة المركز، مصاب بكدمة بالكتف الأيسر وأسفل العين اليسري وجرح بأصبع البنصر لليد اليمنى، و والدته "فايزة ميلاد" 55 سنة، مصابه بجرح بمؤخرة الرأس. 
 
وطرف ثان "أحمد م" 67 بالمعاش ومقيم ذات الناحية، مصاب بكدمات وجروح بالوجه وأسفل العين اليسرى، وتم حجزه بمستشفى السلام، و"شريف أ" 38 سنة عامل، مصاب بجرح أسفل العين اليسري والوجه، و"حمدي أ" 16سنة عامل. 
 
تم العرض على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وتبين من تحريات العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة تطورت لمشاجرة قام على إثرها كل طرف بالتعدي على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات. 
 
تمكن النقيب أحمد الشامي معاون مباحث مركز الخانكة، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بالتعدي بالضرب وأضاف الأول بقيام الرابع والخامس بمعاكسة زوجته.
 
تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، تم التنسيق وإدارة الأمن الوطني بالقليوبية في حينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 19890 جنح مركز الخانكة لسنة 2017م. 
 
في وقت لاحق وردت للمركز إشارة مستشفى السلام تفيد وفاة الثالث متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 40 أحوال المركز تاريخه ملحقا بالمحضر الأصلى، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة