موعد مباريات اليوم الاربعاء 18 / 10 / 2017

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 01:00 ص
موعد مباريات اليوم الاربعاء 18 / 10 / 2017
تشيلسي
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الاربعاء 18 / 10 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة تشيلسي أمام روما في دوري أبطال أوروبا.



«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الاربعاء 18 / 10 / 2017..

دوري أبطال آسيا 2017

12:30 اوراوا ريد دياموندز - اليابان     -- : --    شنغهاي – الصين


دوري أبطال أوروبا 2017/2018

17:00    كارباكا اغدام - إذربيجان       -- : --    أتلتيكو مدريد - أسبانيا         

20:45    سسكا موسكو - روسيا          -- : --    بازل – سويسرا

يحل فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، نادى بازل السويسرى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر جابر ضيفاً على سسكا موسكو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويحلم بازل السويسرى بمواصلة صحوته " بالتشامبيونزليج " بعد الفوز الكبير الذى حققه على بنفيكا البرتغالى بنتيجة 5/0 على ملعبه سانت جاكوب بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة القارية 27 سبتمبر الماضى.

ويأمل الدولى المصرى  " عمر جابر " فى التواجد بالتشكيل الأساسى لبازل أمام سسكا موسكو خاصة أنه لم يشارك حتى الآن فى دوري أبطال أوروبا ولا يزال على مقاعد البدلاء.

ويذكر أن بازل السويسرى يحتل وصافة المجموعة الأولى بدورى المجموعات برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث سسكا موسكو فيما يتربع على الصدارة مانشستر يونايتد برصيد 6 نقاط.

 

20:45    بنفيكا - البرتغال     -- : --    مانشستر يونايتد – إنجلترا

20:45    أندرلخت - بلجيكا    -- : --    باريس سان جيرمان – فرنسا

20:45    بايرن ميونيخ - ألمانيا           -- : --    سيلتك – إسكوتلندا

20:45    تشيلسي - إنجلترا    -- : --    روما – إيطاليا


يستضيف ملعب " ستامفورد بريدج " فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم ، فى مواجهة قوية بين تشيلسي الإنجليزى وروما الإيطالى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويحاول  " أنطونيو كونتى " المدير الفنى للنادى اللندنى تحقيق الفوز على الذئاب وخطف الـ3 نقاط لمواصلة صدارة المجموعة الثالثة والوصول إلى النقطة 9 فى مشواره نحو ضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية.

كما صرح مدرب تشيلسى أنه من خلال هذه المباراة سيحاول مصالحة جماهير البلوز بعد تلقى هزيمتين متتاليتين بالبريميرليج أمام مانشستر سيتى وكريستال بالاس والابتعاد عن المقدمة فى جدول الدورى الإنجليزى واحتلال المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويذكر أن تشيلسى يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط فيما يأتى روما فى الوصافة برصيد 4 نقاط.

 

20:45    يوفنتوس - إيطاليا   -- : --    سبورتينج لشبونة – البرتغال

20:45    برشلونة - أسبانيا    -- : --    أوليمبياكوس – اليونان

يلتقى برشلونة الإسبانى مع أولمبياكوس اليونانى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء الليلة.

ومن المتوقع ألا يواجه برشلونة صعوبة فى تحقيق فوزه الثالث على التوالى فى أول لقاء له ضد ضيفه أولمبياكوس الذى يمتلك رصيدا خاليا من النقاط بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته فى المباراتين الأوليين بالبطولة.

وكان برشلونة قد اضطر أن يواجه لاس بالماس بمدرجات خالية من الجمهور في مباراته الأخيرة على ملعب كامب نو بالدوري الإسباني لأن اللقاء كان يوم استفتاء الاستقلال الذي أجراه إقليم كتالونيا رغم قرار القضاء الإسباني باعتبار هذه الخطوة مخالفة للقانون، ما أدى الى سقوط عشرات الجرحى فى مواجهات مع الشرطة.

وفي ظل هذه الاجواء، اتخذ برشلونة قرار إقامة المباراة خلف ابواب موصدة لأن الفريق الكتالونى يرفض الأعمال التي تم القيام بها في بداية الشهر الجارى، في مناطق عدة من كاتالونيا دون ممارسة حق ديمقراطى وحرية السكان فى التعبير عن رأيهم.

ومن المتوقع أن يحافظ الجمهور الكاتالونى على تقليده فى مباراة اليوم التي تجمع مدرب برشلونة ارنستو فالفيردى بالفريق الذى أحرز معه لقب الدورى اليونانى ثلاث مرات خلال الفترتين اللتين أمضاهما معه (2008-2009 و2010-2012)، وهو أول ظهور لبرشلونة على ملعبه بعد أزمة كتالونيا.

ويمتلك برشلونة سجلاً مميزًا فى دورى أبطال أوروبا على ملعبه حيث لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ22 الأخيرة بين جمهوره (20 فوزًا وتعادلان) منذ سبتمبر 2013، وتعزيز صدارته للمجموعة والاقتراب خطوة إضافية من الدور الثاني الذي وصل إليه في جميع مشاركاته منذ موسم 2000-2001.

 

كأس العالم تحت 17 سنة دور الـ16

13:30    غانا        -- : --    النيجر    

16:30    البرازيل  -- : --    الهندوراس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة