تشييع جثمان شهيد كمين كرم القواديس بالعريش غرب الإسكندرية (وصور)

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:49 م
 تشييع جثمان شهيد كمين كرم القواديس بالعريش غرب الإسكندرية  (وصور)
تشيع جثمان شهيد كمين كرم القواديس
الإسكندرية - محمد صابر

شيع منذ قليل أهالي منطقة الكابلات بالعامرية غرب الإسكندرية جثمان الشهيد توفيق عبد الباري، وتم دفنه بمقابر العائلة بنفس المنطقة وقد استقباله المئات من المواطنين  والذي استشهد في الهجوم الإرهابي على كمين "كرم القواديس" بمدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء، وذلك من مسجد منطقة "الكابلات" حيث مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية.

ووصل جثمان فقيد القوات المسلحة، ملفوفا بعلم مصر، حيث تمت صلاة الجنازة على روحه بمسجد منطقة الكابلات بالمنطقة التي تقيم فيها أسرة الشهيد، وحمل جثمان الفقيد لتشييع جنازته، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية، ليوارى جثمان الشهيد الثرى بمقابر أسرته.

وأطلق الأهالي المشيعون العديد من الهتافات المنددة بالإرهاب، والمطالبة بالقصاص من الإرهابيين مثل "لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله"، و "إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، ويا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح"، و"تحيا مصر"، كما حمل المشيعيون صور الشهيد، واللافتات المطالبه بالقصاص.

وكانت عناصر إرهابية مسلحة هاجمت إحدى الارتكازات الأمنية بمدينة العريش مستخدمة القنابل اليدوية والأسلحة النارية و اشتبكت قواتنا معها على الفور ونتيجة تأثير نيران قواتنا لاذت العناصر الإرهابية بالفرار حاملة عدد من القتلى والمصابين منهم ، نتج عن الحادث استشهاد عدد (6) فرد من قواتنا المسلحة ، جارى تمشيط منطقة الحادث وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة .

٢٠١٧١٠١٧_١٤٣٨٥٨_1092

 
٢٠١٧١٠١٧_١٤٣٨٥٨_2411
 

٢٠١٧١٠١٧_١٤٣٨٥٨_22620

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق