شباب كفر الشيخ لموا شملهم وهينافسوا "فيسبوك"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 12:39 م
شباب كفر الشيخ لموا شملهم وهينافسوا "فيسبوك"
فيسبوك

قام عدد من شباب محافظة كفر الشيخ بتدشين موقع للتواصل الاجتماعي كأحد الأفكار الشبابية بالمحافظة، تحت مسمى " لم الشمل"، لمنافسة موقع فيسبوك، يتميز بعدد من المميزات لا توجد في صفحات التواصل الإجتماعي، ولتميزه وصل عدد المشاركين 100 ألف مشترك خلال أسبوع، ويهدف مدشنيه للوصول إلى 10 ملايين مشترك حتى أخر عام 2017.

قال أحمد سعد الدين، أحد مؤسسي الموقع ، أنشأنا الموقع كأحد الأفكار المصرية لمنافسة شبكات التواصل الاجتماعية، مؤكداً أن الفكرة تهدف لدعم مصر، والدول العربية، لمواجهه الاختراقات العالمية بشبكات التواصل الكبرى.

وأضاف سعد الدين أننا وجدنا تفاعل كبير من المصريين والوطن العربي لتلك الفكرة وخلال أسبوع فقط وصلنا إلى 100 ألف مشترك، ونهدف إلى الوصول إلى 10 ملاين عضو ومشترك مع نهاية العام ، مؤكداً أنهم تحملوا نفقات اطلاق الموقع ،ويهدفون لوجود صناعة مصرية عربية تنافس المواقع العالمية.

وأكد إبراهيم عبد الرازق من مؤسسي الموقع ، نهدف الى إحداث طفرة مجتمعية للم شمل الأسرة المصرية ، بعيدا عن الاختراقات العالمية لشبكات التواصل  مؤكداً أن الموقع صناعة مصرية كاملة ، يهدف إلى الاستفادة من الطفرة المجتمعية للمجتمع المصري فى الاشتراك بشبكات التواصل الاجتماعي ، ونهدف الى حماية مصر والدول العربية من مافيا الشبكات العالمية والاختراقات التي تدمر الدول والشعوب.

مضيفا أن الدخول للموقع  سهل وبه العديد من المزايا التى تنافس المواقع العالمية، فمن خلال أكيونات تستطيع كتابة المقالات والمدونات وسعته غير محدودة ، مؤكداً أن لنكون رقم كبير بمواجهه المواقع العالمية ، وذلك لكى يعلم الجميع مدى حرية وجدية الاستثمار الالكتروني الجيد الذي تعيشه مصر حاليا رغم محاربتها للإرهاب ، متمنياً من رجال الأعمال تدعيمهم، ومساعدتهم لمواجهه الشبكات الكبرى العالمية ومحاربتها لنا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق