خلال جولته بكنائس بورسعيد.. وزير التنمية المحلية يشيد بالطابع الأثري للمحافظة (صور)

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 10:57 ص
خلال جولته بكنائس بورسعيد.. وزير التنمية المحلية يشيد بالطابع الأثري للمحافظة (صور)
وزير التنمية المحلية

أشاد وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف خلال زيارته اليوم لمحافظة بورسعيد وتفقده الكنائس بالمحافظة، بالطابع الأثري لها مشيرا إلى أنه سيكون لذلك الطابع دورا رئيسياً في تطور المحافظة خلال الفترة القادمة وذلك خلال جولته الميدانية التي أجراها منذ قليل بشوارع حي الشرق "الأفرنجي قديماً " المبني علي الطراز الفرنسي وهو أقدم أحياء المحافظة وارقاها .

وكان قد أجري الدكتورهشام الشريف وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، جولة تفقدية ميدانية على عدد من الكنائس الأثرية منها كنيستي سانت أوجيني والأنبا بيشوي والتي من المقترح أن تكون في برنامج الأفواج التي ستزور مصر في إطار مسار العائلة المقدسة. 

رافق وزير التنمية المحلية خلال زياراته للكنائس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، و مهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة .

ومن المقرر أيضا أن يقوم الوزير بتفقد حديقة المسلة وحديقة التحرير وزيارة مدرسة النصر الثانوية العسكرية وتفقد حديثة سعد زغلول وتفقد منطقة عزبة أبوعوف وزيارة مصنع تدوير القمامة وزيارة المدينة الرياضية وزيارة المنطقة الصناعية والمنطقة الاستثمارية ( مصنع قناة السويس ومصنع ميتكو ومصنع الضفائر و58 مصنع).

كما سيتفقد منطقة مشروع بديل العشوائيات (الحظائر ) خلف المجزر الآلى بالقابوط الجديد والتوجه إلى مدينة بورفؤاد عن طريق الكوبري العائم وزيارة محطات الصرف الصحي بمنطقتي الأمل والعبور وتفقد حديقة السلام وحديقة فريال وتفقد مكتب خدمة المواطنين وعقد مؤتمر بديوان عام المحافظة بحضور ممثلى الجهات التنفيذية والشعبية والسياسية وتكريم القيادات التنفيذية المتميزة.

جولة وزير التنمية المحلية علي الكنائس1
جولة وزير التنمية المحلية علي الكنائس3
جولة وزير التنمية المحلية علي الكنائس5
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة