كواليس مشادة مرتضى منصور وأحمد سليمان

الأحد، 15 أكتوبر 2017 02:42 م
كواليس مشادة مرتضى منصور وأحمد سليمان
مرتضى منصور و احمد سليمان
حسام عادل

نشبت مشادة كلامية بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الحالي وأحمد سليمان المرشح المحتمل علي منصب الرئيس في الانتخابات القادمة أثناء النظر في الطعن المقدم من الأخير لبطلان اللائحة التي اعتمدتها وزارة الرياضة.
 
ووجه مرتضي خلال الجلسة اتهامات كثيرة لأحمد سليمان ومنها الدخول لمقر النادي بالبلطجة ونشر أفلام جنسية علي موقع وزارة الداخلية ، فضلاً عن توجيه تهمة التربح من نادي الزمالك.
 
ورد سليمان علي رئيس الزمالك قائلاً له انت رجل قانون وعليك إثبات ذلك لو كنت تري أن هذا حقيقي فتقدم فوراً ببلاغ للنائب العام.
 
ثم واصل سليمان حديثه قائلاً انت وجهت اتهامات لمصر كلها ووصل الأمر لاتهامات للقضاء إذا كنت صاحب موقف قانوني جيد فعليك التنازل عن حصانتك ومواجهة خصومك وكل من وجهت لهم اتهامات.
 
وأكد سليمان في حديثه أن رئيس الزمالك يخشي مواجهته في الانتخابات القادمة والدليل علي ذلك منعه من دخول مقر النادي ووضع صورته علي أحدي بوابات النادي قبل أن يتم إزالتها مؤخرًا.
 
وأشار المرشح المحتمل علي منصب الرئيس أن مرتضي منصور يضيق الخناق علي منافسيه في الانتخابات القادمة برفضه فتح باب الترشح قبل الانتخابات ب٤٥ يوم مثلما هو معتاد فضلاً عن منع الدعاية الانتخابية داخل مقر النادي في الوقت الذي يقوم هو فيه بتسخير شاشات العرض داخل القلعة البيضاء للتأثير علي أعضاء الجمعية العمومية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق