نبيلة مكرم تلتقى المسؤولين الايطاليين عن شؤون الهجرة

الخميس، 17 ديسمبر 2015 12:44 م
نبيلة مكرم تلتقى المسؤولين الايطاليين عن شؤون الهجرة
وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج نبيلة مكرم

عقدت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج نبيلة مكرم عدة لقاءات مع المسؤولين الايطالين المعنيين بشؤون الهجرة غير الشرعية والأمن وحماية الصغار والقصر القادمين عبر البحر المتوسط إلى ايطاليا، كما قامت بتفقد العديد من موانى ومقار إستقبال اللاجئين فى جزيرة صقلية فى إطار حرص الوزارة على متابعة حالة اللاجئين المصريين وبخاصة القصر منهم.

ومن جهته أعرب الجانب الايطالى عن بالغ تقديره وترحيبه بزيارة الوزيرة المصرية لإيطاليا حاليا واللقاءات المسؤلة التى أجرتها خلالها بما فى ذلك بحث مجالات التعاون الثنائى بين مصر وإيطاليا فى المجالات القنصلية بشكل عام ورعاية المصريين فى ايطاليا وبخاصة صغار السن منهم.. كما أعرب المسؤولون الايطاليون عن تقديرهم للجهود التى تقوم بها مصر لمكافحة الهجرة غير الشرعية.

وكانت الوزيرة قد حرصت على أن تلتقى خلال الزيارة مباشرة مع القصر وتجربتهم المريرة فى الهجرة غير الشرعية بما فى ذلك الكشف عن سماسرة الهجرة غير الشرعية وكيفية إتمام هذه الأنشطة السرية.. وقد أعربوا عن إمتنانهم لحرص الوزيرة على تكليف المسؤوليين المعنيين بإنهاء إجراءات تنظيم اقامتهم الرسمية المضمونة فى ايطاليا لمن تنطبق عليه الشروط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة