موعد مباريات اليوم السبت 14 / 10 / 2017

السبت، 14 أكتوبر 2017 01:00 ص
موعد مباريات اليوم السبت 14 / 10 / 2017
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

يشهد موعد مباريات اليوم السبت 14 / 10 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد..


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم السبت 14 / 10 / 2017..


 

 

 

الدوري الإنجليزي الممتاز

13:30 ليفربول      -- : --    مانشستر يونايتد

 

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر، الاختبار الأقوى مع فريق ليفربول عندما يلتقى في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت مع مانشستر يونايتد بملعب "آنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ويسعى محمد صلاح الذى يعيش أزهى أيامه بعدما ساهم في صعود منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام 28 عاماً، لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم التى تشكل نقطة فارقة في مشوار "الريدز" بمسابقة الدوري هذا الموسم.

ويأمل محمد صلاح وليفربول في حصد النقاط الثلاث للأقتراب من أندية المقدمة والحفاظ على آماله في الحصول على لقب الدوري للمرة الاولى منذ عام 1990، لاسيما وأن الهزيمة أو التعادل في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد قد يعني خروج الفريق مبكراً من سباق المنافسة على حصد اللقب.

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد "سهلة"، في ظل القوة الهجومية والدفاعية التي يتمتع بها الأخير، وفاز مانشستر يونايتد 6 مرات في سبع مباريات وأحرز 21 هدفا بينما اهتزت شباكه "مرتين" ليكون صاحب أقوى دفاع المسابقة رفقة جاره مانشستر سيتي.

 

16:00    مانشستر سيتي       -- : --    ستوك سيتي

 

 

يلتقى فى الرابعة عصر اليوم السبت، فريق مانشستر سيتى مع ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحى بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 19 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

ويسعى مانشستر سيتى لتحقيق الفوز السادس على التوالى والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام ستوك سيتى فى مباراة اليوم لمواصلة الاحتفاظ بصدارة المسابقة.

ويمتلك مانشستر سيتى أقوى هجوم فى مسابقة الدورى الانجليزى برصيد 22 هدفاً، بينما يمتلك أيضاً أقوى خط دفاع بعدما اهتزت شباكه "مرتين" فقط منذ انطلاقة المسابقة بجانب مانشستر يونايتد الذى سيلتقى اليوم مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

                       

16:00    توتنهام هوتسبير     -- : --    بورنموث           

16:00    كريستال بالاس      -- : --    تشيلسي             

16:00    بيرنلي    -- : --    وست هام يونايتد              

16:00    سوانزي سيتي       -- : --    هيديرسفيلد تاون               

18:30    واتفورد   -- : --    آرسنال


يحل فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، ضيفاً على واتفورد فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويسعى آرسنال لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لمواصلة الاقتراب من أندية المقدمة، والحفاظ على آماله فى المنافسة على حصد لقب الدورى الانجليزى هذا الموسم، حيث يحتل الفريق اللندنى المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 13 نقطة خلف مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد أصحاب الصدارة بفارق 6 نقاط.

 

ولن تكون مهمة محمد الننى ورفاقه فى العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأن واتفورد يسعى لاستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الرابع فى المسابقة، علماً بأن واتفورد يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

ويدخل محمد الننى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما شارك فى فوز منتخب مصر على الكونغو برازافيل بنتيجة 2 - 1 بالمباراة التى جمعتهما الاحد الماضى بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الاخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، وهو الفوز الذى منح منتخب "الفراعنة" تذكرة الصعود لبطولة كأس العالم.

 

 

الدوري الإسباني الدرجة الأولى

13:00    أتلتيك بيلباو          -- : --    إشبيلية              

16:15    خيتافي    -- : --    ريال مدريد


يسعى فريق ريال مدريد لمواصلة انتصاراته وتفادى تعثر جديد بالدوري الإسباني عندما يحل ضيفًا على نظيره خيتافى، اليوم السبت فى تمام الرابعة عصرًا، على ملعب الأخير "كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الليجا.

 

كان ريال مدريد قد استعاد توازنه إلى حد كبير بعد بداية متعثرة بالدوري الإسباني هذا الموسم (2017-2018)، حيث حقق الفوز فى أخر مباراتين أمام ديبورتيفو ألافيس وإسبانيول على الترتيب، ويستهدف مواصلة انتصاراته بالفوز على خيتافى خاصة أن الأخير لم يذق طعم الفوز على الريال منذ أغسطس 2012.

 

ويفتقد زيدان المدير الفنى لريال مدريد جهود لاعب الوسط جاريث بيل أمام خيتافى والذى انضم لقائمة إصابات الفريق الملكى التى تضم ماتيو كوفاسيتش ودانى كارفاخال والحارس كيلور نافاس، فيما استعاد مهاجمه الفرنسى كريم بنزيما الذى انضم للتدريبات الجماعية مؤخرًا.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة من 7 مباريات ليبتعد بفارق 7 نقاط خلف غريمه التقليدى برشلونة "المتصدر"، حيث يأمل الفريق الملكى بتقليص الفارق بفوزه على خيتافى وتعثر البارسا أمام أتلتيكو مدريد خلال المباراة المحدد لها، الليلة، ضمن منافسات الجولة ذاتها، فيما يحتل خيتافى المركز الـ12 برصيد 8 نقاط.

                       

18:30    ديبورتيفو ألافيس    -- : --    ريال سوسييداد                  

20:45    أتلتيكو مدريد         -- : --    برشلونة


يحل فريق برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد فى تمام، التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وتعتبر هذه الزيارة الأولى لبرشلونة إلى العاصمة مدريد بعد الاستفتاء على انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا والتى أعقبها التحامات عنيفة بين جماهير كتالونيا التى تؤيد الانفصال والشرطة الإسبانية، كما اضطر نادى برشلونة للعب مباراته الأخيرة ضد لاس بالماس بدون جمهور فى الليجا قبل فترة التوقف الدولية، كما هددّ البارسا بلعب مبارياته على ملعبه "كامب نو" بدون جمهور إذا استمرت تلك المشاحنات بين الجماهير.

 

ويتطلع فريق برشلونة لتحقيق الفوز الثامن على التوالى من أجل تعزيز موقعه فى صدارة الليجا خاصة بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى أول 7 مباريات ليقتنص 21 نقطة يعتلى بها صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يواجه خيتافى، اليوم أيضًا، ضمن منافسات الجولة ذاتها، حيث يحتل الفريق الملكى المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

 

ويتسلح برشلونة بهدافه الأرجنتينى ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد الذى يعود بمعنويات مرتفعة بعدما نجح فى قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إلا أنه يخشى فى الوقت ذاته أن يكون الإجهاد قد سيطر على المهاجم الأرجنتينى الذى لعب مباراتين خلال فترة التوقف الدولية كان أخرها أمام الإكوادورن حيث سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

الدوري الإيطالي

18:00    يوفنتوس  -- : --    لاتسيو

20:45    روما      -- : --    نابولي

 

الدوري الألماني

15:30    هيرتا برلين          -- : --    شالكه 04           

15:30    بايرن ميونيخ        -- : --    فرايبورج

15:30    هانوفر 96            -- : --    آينتراخت فرانكفورت                     

15:30    ماينز 05  -- : --    هامبورج            

15:30    هوفنهايم  -- : --    أوجسبورج                     

18:30    بوروسيا دورتموند  -- : --    لايبزيج

 

الدوري الفرنسي الدرجة الأولى

17:00    ديجون    -- : --    باريس سان جيرمان           

20:00    جانجون   -- : --    رين                 

20:00    سانت إيتيان          -- : --    ميتز                 

20:00    تولوز     -- : --    أميان                

20:00    كان        -- : --    أنجيه                

20:00    ليل        -- : --    تروا

 

الدوري السعودي

16:55    الإتفاق    -- : --    الباطن               

19:00    الفيصلي  -- : --    الفيحاء              

19:00    الشباب    -- : --    الأهلي

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق