مبعوث "مستقبل وطن" المشارك بمهرجان روسيا: سندعو لـ"منتدى شباب العالم" المقام بشرم الشيخ

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 05:25 م
مبعوث "مستقبل وطن" المشارك بمهرجان روسيا: سندعو لـ"منتدى شباب العالم" المقام بشرم الشيخ
مستقبل وطن
مصطفى النجار

كشف إسلام الطحان، مبعوث حزب مستقبل وطن، المشارك فى المهرجان العالمى الـ19 للشباب والطلاب فى الفترة من 14-22 أكتوبر الحالى، بمدينة سوتشى الروسية، عن خطتها فى المهرجان وهى المشاركة بـ"غرفة مستقبل الصناعة فى العالم 2030"، وذلك للتحدث عن مستقبل الصناعة ومدى وضعها والتدرج التاريخي للصناعة منذ بدايات الثورة الصناعية الأولى وحتى فى آواخر الثورة الصناعية الرابعة، بالإضافة إلى الحديث عن مستقبل الصناعة فى مصر، وورؤيتنا حول 2030 وعرض وجهة النظر، والمؤخوذة من الرؤية المستدامة المصرية  2030 وعرض وجهة النظر.
 
وأكد "الطحان" علي تقديم دعاية فى المهرجان للتعريف عن "منتدى شباب العالم"، الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من الرابع حتى العاشر من نوفمبر القادم، وعن أهم محاورها ونتائجها.
 
كما أكد "الطحان"، على إن رسالة الوفد المصرى المشارك في المهرجان هى إننا شعب السلام يدعو ويسعي للسلام، ونحتضن كل بلاد العالم ومصر كانت دائمة قبلة للسلام".
 
وأشار مبعوث حزب مستقبل وطن، إلى تقديم حملات دعائية لتنشيط السياحة المصرية، والتعريف على معالم مصر السياحة والأثرية وكافة المجالات مثل الطبيعة وأبرز المدن السياحية.
 
IMG_1207
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة