المصريين الأحرار: ننعي شهداء مصر بالعريش وستظل القوات المسلحة "درعا وسيفا"

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 04:02 م
المصريين الأحرار: ننعي شهداء مصر بالعريش وستظل القوات المسلحة "درعا وسيفا"
جنازة شهداء القوات المسلحة

نعي حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل ، بأحر التعازي، شهداء القوات المسلحة، الذين فاضت أرواحهم الطاهرة، في معركة الدفاع عن تراب مصر، وتصدوا لهجمات الإرهابيين في مدينة العريش الطاهرة، وندعو الله أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته، وأن يلهم كل أسرهم الصبر والسلوان.
 
وأضاف الحزب فى بيان رسمى له اليوم الجمعة، أن مصر تخوض منذ سنوات، وبمفردها، حربا شرسة، من أجل اجتثاث الإرهاب، الذي ضرب بلادنا، وبلدان أخرى عديدة في المنطقة، ويدرك الشعب المصري، أن تلك الحرب ستستمر لفترة قادمة، حتى يتم اجتثاث الإرهاب من جذوره.
 
وتابع "الحزب"، أن الإرهاب الذي يحاول أن يهدم الدولة المصرية، لا يدرك أنه يواجه دولة عظيمة، تضرب بجذورها في أعماق التاريخ، وعبرت العديد من الصعاب والمحن، وإذا كانت الهجمة الإرهابية الأخيرة في العريش، قد حاولت إفساد فرحتنا بأيام العزة والكرامة والنصر في أكتوبر، فإنها لن تزيد الشعب المصري إلا عزيمة وإصرارا على مواصلة الحرب على الإرهاب وتطهير سيناء الغالية من الإرهابيين، كما طهرها آباءنا من الاحتلال في أكتوبر 1973.
 
واستطرد "الحزب"، "إننا وإذ ننعي شهداءنا الأبرار، فإننا نحيي قواتنا المسلحة الباسلة، ونحن في ذكرى النصر والكرامة، التي كانت وستظل، درعا وسيفا، تحمي مصرنا الحبيبة من الطامعين والأعداء".
 

 

تعليقات (1)
استشهاد 6 من القوات المسلحة
بواسطة: ليلى عبدالعال
بتاريخ: الجمعة، 13 أكتوبر 2017 04:30 م

حسبى اللة ونعم الوكيل..من قتل نفس من غير زنب فكأنه قتل الناس جميعا

اضف تعليق