نبيلة مكرم تعرب عن سعادتها للمشاركة في بناء "شفاء الأورمان"

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 10:18 م
نبيلة مكرم تعرب عن سعادتها للمشاركة في بناء "شفاء الأورمان"
نبيلة مكرم

أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، عن سعادتها لمشاركة وزارة الهجرة في دعم مستشفي شفاء الأورمان، وأكدت أن تواجدها اليوم جاء للتأكيد على إيمانها الشديد بالجهود المبذولة لدعم تنفيذ المرحلة الثالثة من مراحل إنشاء المستشفى، وقدمت الوزيرة الشكر لدولة الامارات العربية على دعم المشروع.

جاء ذلك اليوم، فى المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل انطلاق النسخة الرابعة من ماراثون زايد الخيري والمقرر عقده  فى السادس من يناير المقبل بمدينة الأقصر، لدعم  تنفيذ المرحلة الثالثة من مراحل إنشاء المستشفى، بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات بالقاهرة ووزارت الشباب والرياضة والتضامن والهجرة.

وأوضحت مكرم أن وزارة الهجرة سبق ونظمت بالتعاون مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر ماراثون لصالح مستشفى شفاء الأورمان مع أبناء الجيل الثاني والثالث من المصريين فى الخارج، وأنه بعد الماراثون تم إطلاق مبادرة لتدعيم المستشفى، كما شاركت في إطلاق ماراثون من أجل مبادرة "اطمن على نفسك" لمرضى فيرس سي بمحافظة المنيا. 

شهد المؤتمر حضور المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية مصر العربية، وحضور ممثلين عن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ولفيف من الرياضين على رأسهم أحمد شوبير، وعدد من الفنانين والإعلاميين وكبار الشخصيات العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق