التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين سوريا واستراليا في الملحق الأسيوي(بالفيديو)

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 11:54 ص
التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين سوريا واستراليا في الملحق الأسيوي(بالفيديو)
المنتخب السورى
وليد لطفي

انتهي الشوط الأول بين المنتخب السوري ونظيره الأسترالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما فيالمباراة التي تجمعهم اليوم علي ملعب استراليا ضمن الملحق الأسيوي في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

أحرز السومة هدف سوريا في الدقيقة 5 ،وعدل تيم كاهيل النتيجة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

دخل أيمن الحكيم، المدير الفنى للمنتخب السورى المباراة  بتشكيل مكون من: الحارس إبراهيم عالمة، فهد اليوسف، جهاد الباعور، محمد زاهر الميدانى، مؤيد العجان، محمود المواس، تامر حاج محمد، حميد ميدو، عُدى جفال، مارديك مارديكيان، عمر السومة.

أما منتخب أستراليا يخوض المباراة بتشكيل مكون من: ماثيو رايان، ديجنيك، ميليجان، جورمان، ماثيو ليكى، براد سميث، كاهيل، روبى كروز، جيمس ترويسي، توماس روجيك، ساينسبرى.

شهدت انطلاقة الشوط الأول حماسة كبيرة من المنتخب الأسترالي أملا في انهاء المباراة مبكراً بخطف هدف مبكرا وحسم التأهل.

وجاءت الدقيقة 3 هجمة أولي خطيرة  للمنتخب الأسترالي بعد تمريرة بينية من توم روجيتش أستقبلها جاميس ترويسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن وصلت سهلة في يد الحارس.

والدقيقة 5 ضرب المنتخب السوري موعد مع السعادة بهدف عمر السومة بعد تمريرة بينية من انطلاقة رائعة من تامر حاج محمد في منتصف الملعب سددها السومة من على يمين الحارس يشكل رائع معلناً عن الهدف الأول للمنتخب السوري

 

وفي الدقيقة 13 لم يستمر تقدم المنتخب السوري طويلا حيث استطاع تيم كاهيل يسجل هدف التعادل للمنتخب الأسترالي من عرضية قوية من الجهة اليمني ليحولها رأسية في شباك المنتخب السوري.

 

واصل المنتخب الأسترالي في الضغط علي نظيره السوري عن طريق روبي كروز و جيمس ترويسي من الجهة اليسري ناحية الظهير الأيسر جهاد الباعور  والتي ظهرت ثغرة قوية في دفاعات المنتخب السوري،مع اعتماد المنتخب السوري علي الهجمات المرتدة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين سوريا وأستراليا انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1)، الخميس الماضى، والتى أقيمت فى ماليزيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة