رجال أعمال للاعبي الفراعنة: " المصريون ينتظرون فرحة الوصول لكأس العالم"

الأحد، 08 أكتوبر 2017 12:38 ص
رجال أعمال للاعبي الفراعنة: " المصريون ينتظرون فرحة الوصول لكأس العالم"
منتخب مصر
محمد المسلمي

أعرب بعض رجال الأعمال، عن ثقتهم الكاملة فى قدرة لاعبي المنتخب الوطني، على تحقيق الفوز على منتخب الكونغو فى المباراة، التي تقام بينهما اليوم الأحد، باستاد الجيش بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، والتأهل لكأس العالم بروسيا 2018.
 
 
وقال الدكتور محمد خميس شعبان، رئيس جمعية مستثمري 6 أكتوبر: "أرجوكم اصنعوا التاريخ واثبتوا للمصريين والأفارقة والعالم كله أنكم تستحقون عن جدارة التأهل لكأس العالم بروسيا، أرجوكم فرحوا المصريين فهناك 104 مليون مصرى والرئيس البطل عبدالفتاح السيسى وجميع قيادات الدولة ونجوم الفن والإعلام والصحافة والرياضة والشباب المصري وحتى الأطفال الصغار سيتابعون المباراة فى مختلف الميادين والشوارع والمنازل والجماهير المصرية، التي تتابع المباراة من داخل ستاد الجيش ببرج العرب".
 
 
من ناحية أخرى، توقع رجال الأعمال  محمد المسعود عضو مجلس النواب، فوز منتحب مصر لكرة القدم على نظيره الكونغولي بثلاثية. وقال المسعود، إن "الشعب الذي عبر من الهزيمة للنصر، ومن الإحباط للأمل، في مثل هذه الأيام، ليس كثيرًا عليه أن يتأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم". 
 
 
وتابع: "ستفوز مصر بثلاثية، تؤكد جدارتها وأحقيتها في التأهل، وسنشارك في كأس العالم القادمة، روسيا 2018، وستكون هذه فرصة جيدة لتسويق اسم مصر عالميًا".
 
 
وأضاف المهندس بهاء العادلى، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى بدر، أن "هذا الجيل من نجوم كرة القدم هو جيل الفراعنة ويستحقون التأهل لكأس العالم خاصة أنهم على مستوى عال من الأداء، مؤكدا أنه على ثقة تامة فى أن هؤلاء النجوم ستكون لديهم القدرة على تحقيق الفوز فى مباراة الغد ليتم الإعلان عن تأهل المنتخب المصري لكأس العالم ليتحقق أمل المصريين وحلمهم الغائب على مدى 28 عامًا".
 
 
وأكد العادلي، أنه كان يتمنى مشاهدة المباراة فى استاد ببرج العرب، إلا أنه مشغول ببعض الأعمال، وسيشاهد المباراة مع أسرته فى المنزل.
 
 
وأعرب محمد المرشدى، رئيس جمعية مستثمرى العبور، ونائب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، عن سعادته بتعادل غانا وأوغندا، لافتا إلى أنه يتوقع فوز مصر غدا بمباراة الكونغو والصعود لنهائيات كأس العالم بعد 28 سنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق