أخبار الحوادث اليوم السبت 7\10\2017 ..تفاصيل إحباط تهريب 2.5 مليون جنيه من مطار برج العرب

السبت، 07 أكتوبر 2017 05:04 م
أخبار الحوادث اليوم السبت 7\10\2017 ..تفاصيل إحباط تهريب 2.5 مليون جنيه من مطار برج العرب
مطار برج العرب
إيمان محجوب

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث المهمة اليوم السبت 7/10/2017 حتى الساعة الخامسة  أبرزها إحباط قوات الأمن محاولة تهريب 2.5  مليون جنيها من مطار برج العرب وتأجيل محاكمة المطرب ماجد المهندس بتهمة النصب الي 14 أكتوبر  ودفاع دفاع المتهمين في "الإتجار بالأعضاء": القضية لم تحوي سوى حالات زرع كلى وضياع خاتم شعار الجمهورية من وحدات مرور "مغاغه وسمالوط وبني مزار وأبو قرقاص" وإحالة 4 أجانب متهمين بممارسة الشذوذ الجنسى داخل شقة بالهرم للمحاكمة

 

 أخبار الحوادث اليوم ..تفاصيل إحباط تهريب 2.5 مليون جنيه من مطار برج العرب

ألقت إدارة شرطة موانئ الإسكندرية القبض على شخصين بمطار برج العرب، حال قيامهما بتهريب 2,602,500 جنيه لخارج البلاد.

وتلقى اللواء سامح قوطة، مدير مصلحة أمن الموانئ إخطارا بورود معلومات أكدتها تحريات قسم مباحث إدارة شرطة موانئ الإسكندرية "مطار برج العرب"، اعتزام كلٍ من (فتحي. ع. ا- مواليد 1965، مدير مبيعات، مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية) و(أحمد. ب. أ- مواليد 1985، مدير مشتريات، مقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية).. تهريب مبالغ مالية خارج البلاد.

وعقب تقنين الإجراءات قام اللواء إسلام البدري مدير مباحث أمن المواني  بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطهما حال قيامهما بإنهاء إجراءات السفر.. وبحوزتهما الأول مبلغ مالى قدره (1,350,000 مليون وثلاثمائة وخمسون ألف جنيه مصرى) مخبأين ببطانية داخل حقيبة ضمن أمتعته.

الثاني مبلغ مالي قدره (1,252,500 مليون ومائتين وإثنين وخمسون ألف وخمسمائة جنيه مصرى) مخبأين ببطانية داخل حقيبة ضمن أمتعته.

بمواجهتهما إعترفا بإعتزامهما تهريب المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهما تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

 

أخبار الحوادث اليوم ..تأجيل محاكمة المطرب ماجد المهندس بتهمة النصب لجلسة 14 أكتوبر

أجلت محكمة جنح العجوزة، اليوم السبت، محاكمة المطرب ماجد المهندس، لاتهامه بالنصب على صاحب شركة مقاولات، فى القضية رقم ٢٣٠٧١ لسنة ٢٠١٧، لجلسة 14 أكتوبر، للاطلاع.
 
كان مهاب محمد الشيخ، صاحب شركة مقاولات، تقدم ببلاغ يتهم فيه الفنان العراقى ماجد أمير عذير العتابى، الشهير بـ"ماجد المهندس"، بالنصب عليه فى مبلغ 767 ألفا و130 جنيها.
 
وأكد مقدم البلاغ أنه تعاقد مع الفنان ماجد المهندس، بعدما أوهمه أنه سيقدمه لزملائه من نجوم الفن، وسيقنعهم بالتعامل مع الشركة والانتفاع بخدماتها في مجال تشطيبات الوحدات السكنية والمكتبية وأعمال الديكور.
 
 
أخبا رالحوادث اليوم ..دفاع المتهمين في "الإتجار بالأعضاء": القضية لم تحوي سوى حالات زرع كلى

دفع المُحامي جميل سعيد، دفاع المتهمين الأول و الثالث و السابع والسابع عشر، بقضية "الإتجار بالأعضاء البشرية، بعدم دستورية النص العقابي المُقدم به المتهمين لمُخالفته المادة الثانية للدستور المصري، والتي تنص على أن الشريعة الإسلامية ومبادئها هي المصدر الرئيس للتشريع.

وأضاف "سعيد" ذاكراً الآية الكريمة: "مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا"، وتابع بتلاوة الحديث النبوي الذي يُبشر بتفريج كُرب الآخرة على من يُفرج على مؤمن كُرب الدُنيا.

وأشار إلي أن القضية  ليست  جنائية، ولكن قضية حياة، والمجتمع يترقبها، لافتًا الى حاجة من يُصاب بأمراض كالفشل الكلوي لنقل كُلى لإسعاف حياتهم، مُؤكدا ان القضية متداولة إعلاميًا بإسم "تجارة الأعضاء البشرية"، في حين الأوراق لا تحوي سوى حالات "زرع كلى".

وطلب ترجمة المُستندات المكتوبة باللغة الإنجليزية، والموجودة بالأوراق، عبر قلم الترجمة بالمحكمة، وذلك لما تحويه من مصطلحات طبية، وطلب كذلك بنسخ من السيديهات التي تم تفريغها من قبل النيابة العامة.

وطلب دفاع المتهم الحادي عشر إخلاء سبيله، مُستندًا على مذكرة طبية، تُثبت أن موكله مُصاب بفيروس سي، وسقط شعر، وطلب دفاع المتهم الثالث استدعاء خبير الإذاعة و التلفزيون، و التصريح باستخراج بيان من "لجنة زراعة الأعضاء" عن حالة المريض محمد عبد الرحمن ضاحي – سعودي الجنسية، والمتبرع فارس عماد محمد، والتصريح باستخراج بيان كامل عن المريضة سارة العتيبي – سعودية الجنية، والمتبرع ذاته، على أن يتضمن البيان عن اذا ما كان ذات المتبرع تبرع للحالتين من عدمه.

 

أخبار الحوادث اليوم ..السرقة بالجملة في المنيا.. ضياع خاتم شعار الجمهورية من وحدات مرور "مغاغه وسمالوط وبني مزار وأبو قرقاص"
نشرت جريدة الوقائع المصرية اليوم خمس إعلانات فقد خاتم شعار الجمهورية  وجميعها من محافظة المنيا والغريب أن جميع الأختام المفقودة لوحدات مرور بمحافظة المنيا وهي ( مركز بني مزار- مغاغه- أبوقرقاص- سمالوط ) وذلك يثير الريبة ويطرح التساؤلات علي  كيف تمت السرقة ولماذا وحدات مرور محافظة المنيا وخاصة أن بها مدقات وطرق خاصة للتهريب مع ليبيا 
كما تظهرالسرقة بالجملة التي حدثت لوحدات مرور المنيا أن هناك عصابات جريمة منظمة وراء هذه العملية 
 
أخبار الحوادث اليوم ..إحالة 4 أجانب متهمين بممارسة الشذوذ الجنسى داخل شقة بالهرم للمحاكمة
أحالت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح 4 أشخاص لاتهامهم بممارسة الأعمال المنافية للأداب داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وممارسة الشذوذ الجنسي لمحكمة الجنح.
 
كشفت التحقيقات، أن المتهمين الأربعة وهم كلاً من "ج.ع" و "م.أ"، و"ر.م"و"م.س"، استأجروا شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام واقاموا فيها، لممارسة الشذوذ الجنسى، إلي أن وردت معلومات لمباحث أداب الجيزة، بنشاط المتهمين، وبالتحرى تبين صحة المعلومات، وعليه خرجت قوة أمنية لضبطهم.
 
وأضافت التحقيقات، أن أجهزة الأمن عثرت مع المتهمين على أوقية ذكرية ومنشطات جنسية، وهواتف محمولة، وبمواجهتهم أعترفوا بممارستهم الشذوذ مع بعضهما البعض، واعتيادهم على ذلك، وعليه تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى اًصدرت قرارها السابق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة