محافظ الإسكندرية يستعرض تقرير متابعة التعليم.. ويعنف مديرى الإدارات

الخميس، 05 أكتوبر 2017 08:00 ص
محافظ الإسكندرية يستعرض تقرير متابعة التعليم.. ويعنف مديرى الإدارات
محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان

عقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم، اجتماعا موسعا لمناقشة الحالة العامة للمدارس بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة وأهم السلبيات والملاحظات التى اتخذت خلال المرور على المدارس واستعدادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لاستقبال العام الدراسى ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

وعنف المحافظ مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة، بعد استعراض تقرير المتابعة عن حالة المدارس، موضحا: أنه تم تكليف فرق من الإدارة العامة للمتابعة والرقابة بالمحافظة للمرور على العديد من المدارس بمختلف الإدارات التعليمية بشكل عشوائى ومفاجئ، وذلك من الفترة من ١٧ / ٩ / ٢٠١٧ وحتى ١٩ / ٩ / ٢٠١٧  من  خلال خطة عمل لمتابعة الحالة العامة للمدارس بنطاق محافظة الإسكندرية للوقوف على مدى استعدادها لاستقبال العام الدراسى الجديد.

ومنح المحافظ، مهلة أسبوعين لجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لتلافى كافة السلبيات والملاحظات التى تم اتخاذها  خلال المرور على المدارس، ووضع آلية لصيانتها بشكل تدريجى وفقا للمتاح حاليا.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادى السكرتير العام المساعد بالمحافظة وجمعة ذكرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومديرو الإدارات التعليمية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء الأحياء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة