فضيحة جديدة تنتظر قطر بفرنسا.. المعارضة تكشف إرهاب الدوحة في باريس

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 09:08 م
فضيحة جديدة تنتظر قطر بفرنسا.. المعارضة تكشف إرهاب الدوحة في باريس
تميم
أحمد عرفة

فضيحة جديدة تنتظر نظام تنظيم الحمدين، خلال الساعات المقبلة، حيث تعقد شخصيات معارضة قطرية، ندوة تتناول الدور القطرى فى دعم الإرهاب، وهى الندوة الثانية التى يتم تنظيمهات بعد أسابيع من مؤتمر المعارضة القطرية الذي تم تدشينه فى لندن، وكشف طرق التمويل القطرى للتنظيمات المتطرفة، والأساليب القمعية التى تتبعها الدوحة فى معاملة الشعب القطرى.

ووفقا لما كشفه الحساب الرسمى للمعارضة القطرية، الذى يدعى "مباشر قطر"، فإنه سيتم تنظيم الندوة بحضور عدد كبير من السياسيين، والخبراء الأجانب،وستدور الندوة حول دور قطر فى دعم الإرهاب.

وقال الحساب الرسمى للمعارضة القطرية على "تويتر": "دور قطر في دعم الإرهاب ندوة تقام صباح الجمعة في باريس لكشف أساليب الدوحة فى دعم الإرهابيين".

وقال الحساب الرسمى للمعارضة القطرية، إن الندوة ستكشف الدور المشبوه لقطر في دعم وتمويل المتشددين في فرنسا، مشيرة إلى أن هناك مظاهرات انطلقت فى 15 سبتمبر الماضي فى باريس تندد بإرهبا تنظيم الحمدين، حيث انطلقت هذه المظاهرات الحاشدة من ميدان تروكاديرو استجابة للدعوة، وحمل المحتجون لافتات تؤكد إرهاب قطر فى باريس الذى يهدد الفرنسيين بل والعالم أجمع".

 

كما أنه من المقرر أن يكشف المؤتمر، ما إذا كانت الدوحة سعت لشراء أنشطة في فرنسا تستطيع من خلالها التسلل للمجتمع الفرنسى والترويج لأفكار الإرهابية.

68261-دور-قطر-فى-تمويل-الإرهاب
97963-الإرهاب-القطرى-فى-فىرن

وسيكون هذا المؤتمر ضربة كبرى لتنظيم الحمدين، بعد الضربة التى تلقاها فى مؤتمر المعارضة بباريس فى سبتمبر الماضي، والذى سعت الدوحة لعرقلته بشتى الطرق ولكنها فشلت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق