ندوة تعريفية عن منح الماجستير الممولة من الحكومة البريطانية بنقابة مهندسين أسيوط (صور)

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 03:44 م
ندوة تعريفية عن منح الماجستير الممولة من الحكومة البريطانية بنقابة مهندسين أسيوط (صور)
نقابة مهندسين أسيوط
أسيوط - هناء حسين

استضافت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، فعاليات الندوة التعريفية عن منح الماجستير، والمقدمة من «تشيفننج» والممولة من الحكومة البريطانية ووزارة الخارجية البريطانية ودول الكومنولث، وذلك بحضور المهندس الهيثم عبد الحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية وعدد من المهندسين أعضاء النقابة.
 
وأوضحت نيفين شرف مدير برامج المنح الدراسية بالسفارة البريطانية بالقاهرة، آليات وطرق التقدم للمنحة التي تشمل 160 دولة حول العالم، وإنه يتم تلقي طلبات الانضمام للمنحة عبر الموقع الإلكتروني وترفق صورة من شهادة التخرج وبيان درجات المتقدم، مشيرة إلى أنه يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ولديه خبرة عملية عامين في مجال تخصصه.
 
ولفتت "شرف"، إلى أن أبرز المجالات التي تتناولها المنحة هي علوم القانون، والنظم المالية، والتنمية المجتمعية، والإعلام، وإدارة الأعمال، والاقتصاد، والعلوم البيئية، والطاقة، وريادة الأعمال، بالإضافة إلى مجالات أخرى.
 
وأكد المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أن استضافة تلك الندوة جاء في إطار حرص النقابة على تقديم كافة الخدمات لأعضائها، وإتاحة الفرصة للتقدم لتلك المنح الدولية، ومن ثم الحصول على درجة الماجستير من خلالها دون أي رسوم يدفعها الطالب، مشيرًا إلى أن النقابة سوف تواصل استضافتها لكافة الندوات والبرامج والمنح التي تخدم المهندسين، والعمل على الإرتقاء بالخدمات التي تقدمها النقابة لأعضائها.
 
وفي ختام الندوة، قدمت نيفين شرف، الشكر لنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، لاستضافتها لتلك الفاعلية، ولأمين عام النقابة لتسهيله كافة الإجراءات اللازمة، كما تقدمت بالشكر لفريق «بصمة» لمشاركته فى تنظيم تلك الندوة ونجاحها.
 
aaa
 
aaaaa
 
aaaaaaa
 
aaaaaaaaa
 
aaaaaaaaaaa
 
aaaaaaaaaaaaaaaaaaa

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق