"حبوب الزومبي".. مخدرات تحول متعاطيها لآكل لحوم البشر (فيديو وصور)

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:34 م
"حبوب الزومبي".. مخدرات تحول متعاطيها لآكل لحوم البشر (فيديو وصور)
زومبي
محمود علي

ظهرت "حبوب الزومبي" المخدرة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2011،  ثبت أن لها تأثيرات مخيفة على متعاطيها ربما تتجاوز أشد أنواع المخدرات الأخرى مثل الحشيش والكوكايين والهروين، حيث تسبب أعراضًا تجمع بين تلك التي يسببها الكوكايين وبين الاعراض التي يقوم بها آكلي لحوم البشر، فيما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي  أن هذا المخدر اجتاح البرازيل في الوقت الحالي، بعدما تداولت واقعة مشابهة لشخص يتصرف مثل آكلي لحوم البشر "زومبي".

في عام 2012 وقع في ولاية ميامي الأمريكية الحادث الأغرب من نوعه، حيث أظهر تسجيل فيديو نشرته صحيفة "ميامي هيرالد" الأمريكية رجلا عاريا في أحد شوارع مدينة ميامي وهو يمضغ قطعة من وجه أحد المشردين، في ما عرف إعلاميا بـ"هجوم الزومبي."

واللقطات، التي صورتها الكاميرات الأمنية الموضوعة مبنى "ميامي هيرالد" في وسط المدينة، تظهر الهجوم الكامل ومدته 18 دقيقة، والذي انتهى عندما أطلق ضابط شرطة النار على المهاجم بعد أن واصل اعتدائه على الرجل المشرد.

وطرح هذا المخدر في الأسواق في عام 2011، ففي نفس السنة قام رجل في ولاية أنديانا بتسلق سارية العلم وألقى بنفسه في شارع مزدحم مروريًا، أما في ولاية بنسلفانيا اقتحم رجل كنيسة وطعن راهبها. وفي ولاية غرب فيرجينيا قامت بتعرية نفسها وتقطيعها ظنًا منها بوجود شئ تحت جلدها.

كان يتم بيع هذا المخدر بشكل قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية تحت زريعة أن مكوناته كلها قانونية، وتسمى هذه المادة "بملح الحمام" وهذا لأنه يشبه كثيرًا، يتم إنتاجها في الصين وتباع بـ 25 دولار. وبعد حادث ميامي أطلق عليه "حبوب الزومبي" وقام المتخصصين بالتحذير منه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق