تفاصيل لقاء مرتضى منصور و«الفتى المدلل» في القلعة البيضاء

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 01:22 م
تفاصيل لقاء مرتضى منصور و«الفتى المدلل» في القلعة البيضاء
محمد بدران، رئيس حزب مستقبل
سماح محمد

التقى محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، أمس الثلاثاء، بالمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عضو مجلس النواب؛ لاسترضائه بعد الهجوم الذي شنّه عليه مؤخرًا، واتهمه فيه بأنه "عيل إخوانجي".

ذهب بدران الملقب بـ«الفتى المدلل» أو «الجولدن بوي»، حاملًا بوكيه ورد، للقاء مرتضى منصور، بنادي الزمالك، في حضور نجله «أحمد» عضو مجلس النواب عن دائرة العجوزة والدقي، واستقبله رئيس النادي الأبيض بالترحيب الشديد، ثم دار حوار مطول بينهما.

الحوار امتد بين منصور وبدران لأكثر من 40 دقيقة، تناول الطرفان فيها العتاب كل منهما على الأخر، أكد بدران خلاله أنه جاء خصيصًا للتصالح مع رئيس نادي الزمالك، وبدء عهد جديد من العلاقات مع أعضاء «مستقبل وطن» تحت قبة البرلمان.

حاول «بدران» خلال الاجتماع، إقناع «منصور» بأنه ليس إخواني كما اتهمه، وأن حزبه شبابي في المقام الأول والأخير، ويهدف فقط لخدمة المجتمع، وهو ما اقتنع به منصور، قائلًا: "كنت فاكرك إخواني.. وكنت عايز أعرف مين الواد ده وايه قصته بالظبط وإزاي عايز يبقى رئيس وزراء، لكن لما جيت انهاردة اقتنعت بفكرتك وفكرة حزبك، ومستعد للتعاون مع أعضاء حزبك بالكامل وإن شاء الله هيبقى فيه شغل ما بينا كتير".

يشار إلى أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شن هجومًا شديدًا على محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، مؤكدًا أن حزبه ليس له أي قيمة سياسية، مضيفًا: "ده عيل مراهق سياسيًا ويسعى لأن يكون رئيسًا للجمهورية، وأتحداك يا محمد يا بدران تقولي أيام الإخوان كنت فين، الإخوان جابوك رئيس اتحاد طلبة في الجامعة، مين أنت يا بدران، ويا ابني أنت خد حجمك الطبيعي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق