عميد كلية تربية أشمون بالمنوفية تواجه "البنطلون المقطع والشروال"

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 09:45 م
عميد كلية تربية أشمون بالمنوفية تواجه "البنطلون المقطع والشروال"
جامعه المنوفيه
المنوفية - محمود شاكر

قالت الدكتورة حنان يشار، عميد كلية التربية النوعية بأشمون بجامعة المنوفية، إن مجلس الكلية أصدر قرارا بمنع دخول الطلاب والطالبات الذين يقومون بعمل قصات الشعر الغريبة يرتدون الملابس غير اللائقة والبنطلونات المقطعة.

وأكدت عميد كلية التربية النوعية، فى تصريحات خاصة، أنها شاهدت تواجد العديد من الطلاب يرتدون البنطلونات "المقطعة" داخل الحرم الجامعى، الأمر الذى يثير حالة من الاشمئزاز بين العديد من الكلاب الرافضين لتلك الصور.

وأضافت عميد الكلية، أنها من بداية الدراسة وأعلنت عدم دخول الطلاب بهذه الملابس، ونبهت على مدار أسبوعين من الدراسة على هذا الأمر، ولكن فى الأسبوع الثالث طبقت القرار بشكل كامل، وتم منع الطلاب المرتدين لتلك الملابس من الدخول إلى حرم الكلية.

وتابعت عميد الكلية، أن الأمر فى البداية لاقى صعوبة فى تطبيقة، ولكنه الآن نجح بنسبة وصلت إلى 95%، وجار التأكيد على تطبيقة بشكل كامل، لافتة إلى أنها تدخل فى مناقشات مع الطلاب من أجل الإقناع وعدم الإجبار لهم، لافتة الى أنه اقتنع عدد كبير وتم القبول للقرار.

وأشارت عميد كلية التربية، أنها الآن بصدد مواجهة بنطلون بشكل جديد أطلق علية الطلاب "الشروال"، وهو البنطلون الأشبة ببنطلون الترنج، مؤكدة أنها أعطت تعليمات للأمن بعدم السماح للطلاب الذين يرتدون هذه الملابس بالدخول إلى الكلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة