"نمسك الخشب".. نجوم عمروا مع بعض (صور)

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 02:05 م
"نمسك الخشب".. نجوم عمروا مع بعض (صور)
منى زكي وأحمد حلمي
رشا البحراوي

هناك العديد من العلاقات الزوجية لبعض نجومنا يكون مصيرها الفشل، ولكن في المقابل هناك البعض الأخر مازال يجمعهما الحب ولحظات رومانسية بالرغم من مرور العديد من السنوات على زواجهم.

تأتي قصة حب منى زكي وأحمد حلمي استكمالاً لثنائيات الحب والفن في تاريخ السينما المصرية، فتجمعهما مشاعر المحبة خلف الكاميرات وكثيرا ما تظهر أمام الكاميرا أمام محبيهم ،فقد بدأت قصة حب الفنان أحمد حلمى  ومنى زكي بإعجاب حلمي بذكاء منى وجمالها، و لم يصرح حلمي بحبه لمنى وبدأت علاقة الصداقة بينهما ثم بعد سنوات توجت بالزواج .

cooty-images-21

 

احمد حلمى وزوجته

فيما تزوجت المطربة اللبنانية نانسى عجرم عام 2008 من طبيب الاسنان فادي الهاشم، ومازال يجمعهما الكثير من اللحظات الرومانسية التي يحرصون على قضاءها سويا بعيدا عن ضغوط العمل.

677304-nancy

نانسى وزوجها

و قد جمعت قصة حب عنيفة بين المطرب خالد سليم وزوجته الجميلة خيرية هاشم ابنة مذيعة التلفزيون المشهورة فهو متزوج من عام 2011 ، وكثيرا ما يبدى خالد سليم حبه وإعجابه الشديد بزوجته وشخصيتها.

خالد سليم

وقد عاش الفنان يوسف الشريف قصة حب مع المذيعة إنجي علاء تتوجت بالزواج بعد أن كان أول لقاء لهما خلال حوار صحفى، وبعدها تطورت العلاقة بينهما، ولهما من الأبناء عبد الله وعبد الرحمن، ومازلا تجمعهما لحظات الحب والنجاح.

CRISTIANO_34

وفي عام 2006 تزوجت الفنانة السورية أصالة نصرى من المخرج والمنتج طارق العريان وشكلت معه ثنائيا ناجحا ومن المعروف عنهما أن أصالة يجمعها بزوجها الحب التفاهم.

أصالة وزوجها

فيما تزوجت المطربة أحلام الشامسى من بطل الرالي القطرى مبارك الهاجرى عام 2003 وقد حصلت بعدها على الجنسية القطرية ، وتعد أحلام من الفنانات التى تحرص دائما على إظهار حبها لزوجها في الكثير من اللقاءات والمناسبات العامة، و تُعتبر أحلام الشامسى أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في العالم العربي.

أحلام وزوجها

أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا فقد عاشت قصة حب مختلفة مع الممثل يوسف الخال فيقال إنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم التجربة الدينماركية ، والتي كانت أحد اسباب انفصالهما ست سنوات من 2002إلى 2008 ، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال،  لكن علاقة إرتباطهما كانت توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي والزواج بعد علاقة استمرت عشرة سنواتف تزوجا في 2011 ومازال يجمعهما الحب والمودة .  

8150d33d6fff3cfc9eec47d808e8137c

و تزوجت الفنانة داليا مصطفى من الفنان شريف سلامة ، بعد أن عاشا قصة حب داخل مدرجات المعهد العالي للفنون المسرحية أثناء دراستهم ، وتتويجا لقصة الحب التي جمعتهما انجبا ابن وابنة و هما سلمى وسليم.

1510477_10153361129454772_1307507347569637604_n

علاقة حب قوية جمعت الفنان الوسيم كريم فهمى بزوجته حيث يذكر فهمى في الكثير من لقاءاته التلفزيونية عن حبه الشديد لزوجته ويقوم بإستمرار بنشر صور مفعمة بالرومانسية تجمعهما في الكثير من المناسبات المختلفة.

فهمى وزوجته

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق