روقة يهدد مشاركة محمد النني مع الفراعنة أمام الكونغو (بالفيديو)

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 04:24 م
روقة يهدد مشاركة محمد النني مع الفراعنة أمام الكونغو (بالفيديو)
محمد اشرف روقة
وليد لطفي

بات محمد اشرف روقة لاعب وسط الزمالك ،أحد ظواهر الدوري المصري الممتاز بعد الأداء المميز للاعب في مشواره مع الزمالك في الجولات الأربعة الأولي ،وأعلن الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن ضمه لمعسكر الفراعنة استعداد لمواجهة الكونغو.

 

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره منتخب الكونغو برازفيل الأحد القادم علي ملعب برج العرب ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ويعتمد الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني علي محمد النني المحترف في صفوف الأرسنال الإنجليزي في التواجد اساسيا في كافة مباريات المنتخب حيث يعد اللاعب الدولي أحد ركائز الفريق مع المدرب الأرجنتيني وأصبح النني مطمئنا علي مركزه ووجوده في التشكيلة الأساسية،رغم عدم مشاركته مع الأرسنال بصفة أساسية مؤخرا بعكس بداية الدوري الإنجليزي و يشارك احتياطيا بنسب قليلة مع الفريق الإنجليزي.

ويفكر الأرجنتيني كوبر في تغيير طريقة اللعب وبعض العناصر في ظل مهاجمة الشارع الرياضي والمحليين والفنيين وانتقادهم لخطط المدرب وهو ما ظهر جليا في مبارتي الكونغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال ،وأكده في تصريحاته في معسكر المنتخب والذي انطلق اليوم بمشاركة 11 لاعبا.

ويتميز روقة لاعب الزمالك والمنضم حديثا في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بمواصفات تتفوق علي النني أهمها التغطية الدفاعية امام قلبي الدفاع وإجادة اللعب مع طارق حامد زميله في المنتخب والزمالك أيضا وقدرته علي التسديد وتنفيذ المساندة الهجومية بالشكل الأمثل علاوة علي القوة البنية والمهارات التكتيكية التي تجعله يتفوق علي النني ويهدده في الإحتفاظ بمركزه اساسيا في تشكيلة العجوز الأرجنتيني كوبر.

واستطاع محمد اشرف روقة من خلال مشاركاته مع الزمالك منذ انطلاقة الدوري في انقاذ الأبيض من الهزيمة خاصة في مبارتي المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ووقع روقة علي هدف التعادل بتسديدة قوية  قبل ان يضيف احمد مدبولي هدف الفوز،والداخلية والتي انتهت بفوز القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة بواقع هدفين لروقة وأخر لعبدلله جمعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق