اخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 10 / 2017

الأحد، 01 أكتوبر 2017 04:00 ص
اخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 10 / 2017
نيبوشا
أحمد مسعود

اخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 10 / 2017، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الاحداث كان علي رأسها نيبوشا يغادر القاهرة..

 

«صوت الامة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 1 / 10 / 2017..

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. حرص المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك علي عقد جلسة مع محمد مجدي مدافع الفريق الابيض قبل لقاء الامس أمام انبي وتحديدا في الفندق قبل التحرك الي الاستاد من أجل خوض المباراة والتي انتهت فيما بعد بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الرابعة من الدورى .

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. اشتكي المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للزمالك من أرضية ملعب بتروسبورت الذي يحتضن لقاءات الفريق الأبيض في الدوري المصري لافتا إلي أنه يجعل اللاعبين لايؤدون بالشكل الملائم واللازم.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. اجري محمود علاء مدافع فريق الزمالك اتصالا هاتفيا بحمدي فتحي لاعب وسط فريق انبي قدم خلاله الاعتذار ، بعدما تسبب مدافع القلعة البيضاء في كسر "سنة" لاعب وسط الفريق البترولي خلال مباراة الفريقين التي أقيمت أمس في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. خسر فريق الكرة بنادى الزمالك نقطتين بالسقوط فى فخ التعادل أمام إنبى أمس الجمعة فى المباراة التى اقيمت بملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا واللاعبين بضرورة غلق صفحة مباراة امام إنبي والتركيز في المباريات المقبلة لافتا إلي أن التعادل الذي حققه الفريق الكروى أمس الجمعة، أمام الفريق البترولي بالجولة الرابعة بالدوري الممتاز أمر وارد في كرة القدم.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. أكد على لطفى حارس مرمى إنبى، أنه تعرض للسباب من قبل جمهور الزمالك قائلاً:"دول مش جمهور الزمالك دول أعضاء أو تابعين للإدارة وشتمونى زي ما عملوا مع التوأم حسام وإبراهيم حسن ليه بيهينوا رموز الكرة المصرية.. وده مش جمهور الزمالك الحقيقى".

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. تسبب تحليل الكشف عن المنشطات فى تأخر مغادرة حافلة فريق الزمالك من ملعب بتروسبورت أمس الجمعة عقب مواجهة إنبى فى الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. يغادر الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي المحترفان بصفوف الزمالك ، القاهرة اليوم، للمشاركة مع منتخب بلادهما في مباراة استراليا ضمن منافسات الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. يجري أيمن حافظ المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من الإتصالات مع مسئولي أندية الدوري الممتاز خلال الأيام الجارية من أجل الترتيب لمباراة ودية يوم 7 أكتوبر المقبل، خلال معسكر الفريق المغلق بالتجمع الخامس.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة المونتينجرى نيبوشا على الانتظام فى معسكر مغلق الأربعاء القادم بأحد فنادق التجمع الخامس.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. غادر معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك إلى نيجيريا اليوم السبت بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بقضاء إجازة توقف الدورى الممتاز فى مسقط رأسه مستغلا انشغال المنتخب المصرى بمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. غادر المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك القاهرة اليوم السبت متجها إلى بلاده لقضاء أجازة قصيرة هناك لمدة 3 أيام حيث تقرر عودته إلى مصر مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق