محامي يطالب النيابة بالإفراج عن "أتوبيس"

الخميس، 28 سبتمبر 2017 05:31 م
محامي يطالب النيابة بالإفراج عن "أتوبيس"
اتوبيس حادث المنيا
ماريان ناجى

تقدم المحامي كرم غبريال نظير، بالتماس للمحامي العام لنيابات أمن الدولة بطلب بصفته وكيلا من أميل ميلاد غالى وهو من المجنى عليهم فى مذبحة دير الأنبا صموئيل الأخيرة بالمنيا في ٢٦ من مايو لسنة ٢٠١٧، والمقيدة بمحضر الإداري رقم ٢٠٤٣ لسنة ٢٠١٧، بخصوص الإفراج عن الأتوبيس الذي شهد المذبحة. 
 
وتناول الطلب المقدم للمحامي العام، محاولات مالك الأتوبيس المتكررة من أجل تسليمه الأتوبيس ولكن انتهت بالرفض، وكان المجني عليه طلب أكثر من مرة صورة رسمية من المحضر دون جدوى لرفض نيابة العدوة ذلك. 
 
وشرح الالتماس المقدم للمحامى العام ظروف مالك الأتوبيس حيث انه مديون بثمنه، وأنه يستوجب عليه تصليحه والعمل من جديد لسد الديون التى تراكمت عليه فى الفترة السابقة أثر توقف عمل الأتوبيس.
 
يذكر أن حادث دير الانبا صموئيل جاء نتيجة هجوم إرهابي من ما يقرب من 10 ملثمين، يستقلون سيارة، هاجموا سيارة ربع نقل تقل 16 عاملا، من قرية دير الجرنوس، كانوا متجهين للعمل في الدير، قبل أن يطلقوا النار على أتوبيس آخر، يحمل أطفالا من مركزى سمالوط الفشن، التابعين لمحافظة بني سويف، كانوا في رحلة دينية إلى نفس الدير، وتبين بعد ذلك أنه لم ينج منهم سوى 3 أطفال فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة